المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
سمو أمير الشرقية يدشن غدا الأربعاء مشروعين لفك الاختناقات المرورية بقيمة تتجاوز الـ500 مليون ريال
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 29-08-2017 11:30 مساءً 5.8K
المصدر -  يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، مساء غدا الأربعاء الموافق 08/12/1438هـ، مشروع نفق وجسر تقاطع الملك عبد الله مع طريق الملك عبدالعزيز في محافظة الخبر، ومشروع نفق وجسر تقاطع طريق الأمير متعب مع طريق الأمير نايف وطريق الخليفة عثمان بن عفان في الدمام، وذلك في حفل تدشين سيتم إقامته في مشروع الملك عبد الله المزمع افتتاحه في الخبر.

وأوضح معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في بيان صحافي، أن سمو أمير الشرقية سيقوم يوم الأربعاء المقبل بتدشين أحد أهم المشاريع الحيوية في محافظة الخبر وهو مشروع نفق وجسر تقاطع الملك عبدالله مع طريق الملك عبدالعزيز، والذي يعتبر من المشاريع الحيوية المهمة في محافظة الخبر، لافتاً إلى أن المشروع يعدّ مدخلاً رئيساً للمحافظة، وسيكون له الأثر البالغ في تطوير المنطقة المحيطة بالمشروع، حيث تم مراعاة اللمسات والتصاميم الجمالية، لافتا الى أن كلفته الإجمالية تبلغ أكثر 282 مليون ريال.

وأكد الجبير على أهمية هذه المشاريع ومدى مساهمتها في فك الاختناقات المرورية وكذلك في تحسين مداخل المدن، والذي يأتي ضمن خطة الأمانة في تنفيذ مشاريع حيوية هامة في كافة مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.

وثمن معاليه الدعم والمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة الشرقية ومن سمو نائبه وحرصهما الدائم على متابعة المشاريع التنموية الهامة بالمنطقة والتي تخدم جميع الأهالي، معتبرا افتتاح سمو أمير الشرقية لهذه المشاريع أكبر دليل على حرصه حفظه الله على متابعة سير جميع المشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذ في المنطقة.

وقدم معاليه شكره وتقديره لمرور المنطقة الشرقية على جهودهم وتعاونهم الدائم في جميع المشاريع التي تنفذها الأمانة، ومشاركتهم في تسهيل الحركة المرورية أثناء مدة تنفيذ المشروع، من خلال وضع التحويلات المرورية وتخصيص دوريات مرورية لتفادي الازدحامات أثناء عملية تنفيذ المشروع، إضافة الى تقديم تسهيلات كبيرة ساهمت في شكل كبير في تنفيذ هذه المشاريع دون أي عوائق. مؤكدا في ذات الوقت على أهمية الشراكة الفاعلة بين جميع الجهات فيما يخدم أهالي المنطقة الشرقية، من خلال العمل كفريق واحد.