المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 28-08-2017 05:30 مساءً 6.1K
المصدر -  
التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ بضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين وأسر شهداء مصر المشمولين ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.
ووقف آل الشيخ على احتياجات الضيوف، واستمع لرأيهم حول مستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم في مقرات سكنهم في مكة المكرمة.
جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها معاليه للفنادق المعتمدة لإقامة الحجاج المصريين والفلسطينيين بمكة المكرمة، كما تجول الوزير في المعرض المقام في بهو كل فندق، واطلع على العديد من المستلزمات الشخصية المقدمة من الأمانة العامة في البرنامج للضيوف، واسمتع إلى شرح موجز عن الخدمات، وآليه استقبال وتسكين الحجاج في غرفهم بالفندق.
ورفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى سمو ولى عهده الأمين - حفظهما الله - على عظيم الخدمات التي قدمت لضيوف البرنامج من الحجاج المصريين والفلسطينيين.
وأكد معاليه في كلمة ألقاها عقب جولته، اهتمام خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بأسر الشهداء، وقال: أنتم في قلوب إخوانكم في المملكة العربية السعودية، فالاستضافة الكريمة تقدير من الملك المفدى وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لكم أنتم لما قدمتموه من تضحيات كبرى لبلادكم.
من جانبهم أعرب الحجاج عن سعادتهم بوصولهم إلى مكة المكرمة ملبين مكبرين، مرجعين الفضل الكبير لله سبحانه وتعالى ثم لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، سائلين الله العلي القدير أن يكتب الأجر الكبير لخادم الحرمين الشريفين.