المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 27-08-2017 11:05 مساءً 8.8K
المصدر -  وسط حضور كثيف فاق كل التوقعات، اختتمت مساء امس السبت، فعالية (روحانيه الحج) المقامه في الردسي مول بجدة، والتي امتدت لثلاثة ايام متتاليه.

يذكر ان الفعالية ركزت على الطفل لتعزيز الجانب الديني، وتوعيته وتثقيفه بمناسك الحج عبر مجسمات للمشاعر المقدسه مع شرح تفصيلي ليستشعر الطفل وجوده في المشاعر المقدسه، ويسهل ايصال المعلومه له بطريقه تتناسب مع عمره ومستوى تفكيره.

كما صاحب اختتام الحفل تكريم شركاء النجاح، من الإعلاميين والاعلامييات ممثلي الصحف والسوشال ميديا، والشركات التي كانت حاضره لعرض منتجاتها الاستهلاكية وتوزيعها على الزوار بالمجان.

وقد قام بتسليم الدروع وشهادات الشكر مدير صحيفة الحدث بجده (الراعي الاعلامي) الاستاذ/ غالب الامير، ومديرة الفعاليه الاستاذه/ هند الخلايله. واعربت عن سعادتها حيث حققت الفعاليه الهدف والمأمول التي تطمح له.

من جانبه شكر الشيخ/ فهد بن محمد حلواني، كل من ساهم في انجاح الفعاليه من الشركات والمنظمين والاعلاميين، واشاد بدور الاعلام حيث انه اصبح ركيزة اساسيه في تنوير المجتمع وتعزيز القيم والمبادئ بشكل عام، واضاف انه هذا الدور لا يقتصر على الاسرة والتعليم، بل على المجتمع بأكمله. متمنياً للجميع التوفيق