المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مصلح الخديدي
بواسطة : مصلح الخديدي 27-08-2017 06:41 مساءً 6.8K
المصدر -  نفذت بلدية الصداوي 24 جولة رقابية، شملت مركز الصداوي والهجر التابعة لها، غلى جميع المحلات التجارية المتعلقة بالصحة العامة، كما قامت البلدية بأعمال النظافة والزراعة، خلال الشهر الماضي، واستعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأوضح رئيس بلدية الصداوي المهندس سالم بن عبيد العجمي أن مراقبي قسم النظافة والزراعة وقسم صحة البيئة بالبلدية نفذوا 24 جولة شملت مركز الصداوي والهجر التابعة لها، على جميع المحلات التجارية المتعلقة بالصحة العامة، وذلك للتأكد من الشهادات الصحية، و النظافة العامة، وأنظمة الصحة العامة.

وقال أن فرق النظافة والزراعة قامت بأعمالها وذلك برفع الرمال المتراكمة بالشوارع بالمكانس الآلية والمكانس اليدوية، وإزالة الرمال المتراكمة بالمعدات الثقيلة بعدد 2قلاب وواحد شيول، لافتا الى أن البلدية تكثف العمل على النظافة العامة بالصداوي والهجر التابعة .

وأشار الى أن قسم الزراعة قام بتهذيب وقص وتنظيف الحدائق بالصداوي والهجر التابعة لها وتقليم الأشجار وإزالة الحشائش وصيانة الألعاب استعداد لعيد الأضحى المبارك لعام 1438هـ.

ودعا جميع المواطنين والمقيمين للتعاون مع البلدية وذلك بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم عن طريق 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات مشيرا إلى ان أمانة المنطقة الشرقية طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي )على الأجهزة الذكية .