المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 22 مايو 2024
الصقور يحلقون للإمارات.. ومارفيك يكشف الأبيض بالفيديو
مهند العمري- الرياض
بواسطة : مهند العمري- الرياض 27-08-2017 09:31 صباحاً 6.6K
المصدر -  
تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، برئاسة رئيس اتحاد الكرة عادل عزت عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد على متن طائرة خاصة مقدمة من الناقل الوطني «الخطوط السعودية» عن طريق مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار العين الدولي تحضيرًا لملاقاة منتخب الإمارات يوم بعد غدٍ الأحد ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018م».
وكان منتخبنا قد واصل تدريباته أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث عقد المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك اجتماعًا فنيًّا مطولًا مع اللاعبين قبل بدء المران، فسر لهم عمليًا عبر الفيديو نقاط القوة والضعف في المنتخب الإماراتي لاستغلالها في اللقاء القادم من أجل خطف النقاط الثلاث، والتي ستقرب الأخضر كثيرًا من التأهل.

بعد ذلك انطلقت التدريبات التي تركزت على الجوانب التكتيكية، قبل أن يجري مارفيك مناورة كروية على كامل الملعب طبق خلالها اللاعبون بعض الجمل الفنية سواءً من الناحية الهجومية أو الدفاعية، وسيؤدي الأخضر مرانًا مغلقًا اليوم عند الساعة الخامسة والنصف بالجوهرة.

فيما اكتفى اللاعب ناصر الشمراني بتمارين خاصة في النادي الصحي. وكانت حافلة المنتخب قد تأخرت عن موعدها مما أخر المران وأثار غضب مارفيك.