المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 26-08-2017 11:10 مساءً 6.6K
المصدر -  
أكد سفير خادم الحرمين الشريفين، لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمير خالد بن سلمان، (الأحد 27 أغسطس 2017م)، أن قيادة المملكة ممثلة بمقام خادم الحرمين وولي العهد لن تدخر جهدا في تحقيق رفعة أبناء الوطن، وتعزيز قدراتهم في مختلف المجالات المدنية والعسكرية.

وعبر الأمير خالد خلال زيارته لقاعدة نلس الجوية التقى خلالها بمنسوبي القوات الجوية الملكية السعودية المشاركين في تمرين العلمين الأحمر والأخضر الـ 6 بعدد من الطائرات من نوع تايفون بأطقمها الفنية والمساندة، عن فخره واعتزازه بما أظهره الطيارون السعوديون من قدرة وكفاءة عالية خلال هذا التمرين، وهو أمر ليس بمستغرب، فمنسوبو القوات الجوية وكافة القطاعات العسكرية سطروا أروع النماذج فيما حققوه من كفاءة قتالية عالية وما قدموه من تضحيات في سبيل الذود عن حمى الوطن، والدفاع عن أمنه واستقراره.

من جهته، أعرب قائد القوات الجوية الملكية السعودية، المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي عن شكره وتقديره لزيارة سفير خادم الحرمين للطيارين المشاركين في تمرين العلمين الأخضر والأحمر.

وأكد العتيبي بأن هذا التمرين في دورته السادسة أسهم في تعزيز قدرة الطيارين السعوديين الذين يلقون كامل الدعم والرعاية من ولي العهد وزير الدفاع.

وكان في استقباله عند وصوله مقر التمرين، قائد قوة نلس الأمريكية اللواء بيتر جيرستين، ثم أجرى جولة تفقدية لمقر مجموعة التمرين استمع خلالها لشرح موجز عن فعاليات تمريني العلم الأحمر والأخضر من قائد التمرين المقدم الطيار الركن خالد اليوسف، ثم التقى بالضباط السعوديين المشاركين في التمرين.