المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
عبدالكريم هاشم
بواسطة : عبدالكريم هاشم 26-08-2017 03:12 مساءً 5.2K
المصدر -  نفذ قسم صحة البيئة في بلدية الصرار جولات رقابية مؤخراً على فترتين صباحية ومسائية اشتملت على 34 جولة تم من خلالها تفتيش 92 محل.
وأوضح رئيس بلدية الصرار المهندس محسن فهد الشرافي بأن البلدية في الشهر الماضي أصدرت 9 شهادات صحية و10 رخص وتم تجديد 23 رخصة وتوجيه 21 انذار وتم رصد 3300 غرامه ماليه تم من خلالها اغلاق محل.
وأضاف الشرافي بأن العمل يتم على فترتين الفترة صباحيه من الساعة الرابعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر صباحا وفتره مسائية من الساعة السابعة مساءا حتى الساعة العاشرة والنصف مساءا ، لافتا الى انه يتم رفع المخلفات على فترتين صباحية ومسائية، مشيرا الى أن عدد الكباسات ٣ وعدد عمال الكباسات ٩ وعدد عمال رفع القراطيس ٦ عمال ، اضافة الى سيارة دينا لرفع المخلفات بالسائق وعدد ٢ عمال زراعة، فيما يبلغ عدد عمال الزراعة ١٥ عامل و عدد ٢ سياره.
ودعا جميع المواطنين والمقيمين للتعاون مع البلدية وذلك بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم عن طريق 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، مشيرا إلى ان أمانة المنطقة الشرقية طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي )على الأجهزة الذكية