المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
عبدالكريم هاشم
بواسطة : عبدالكريم هاشم 26-08-2017 02:55 مساءً 5.3K
المصدر -  قامت بلدية محافظة الجبيل مؤخرا، باستكمال أعمال السفلتة في مخطط الجوهرة والذي يشمل مشروع استكمال سفلتة مخطط الجوهرة ضمن مشروع صيانة الشوارع بالبلدية .
وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويـش، أن البلدية تقوم باستكمال أعمال السفلتة في مخطط الجوهرة, وبين أن ما تم سفلتته قرابة 30000 متر مربع, لافتا الى أن اعمال السفلتة تأتي امتدادا لمشاريع السفلتة التي تم انجازها بعدد من الأحياء والمخططات ولازال العمل جاري على استكمال أعمال السفلتة بالأحياء والمخططات بمحافظة الجبيل .
وأشار الى أن مخطط الجوهرة له أهمية استراتيجية في الجبيل، وأن ما تم سفلتته ضمن اهتمام البلدية، مضيفا بأن البلدية تعمل جاهدة للارتقاء بجميع الطرق بالجبيل وفق أعلى المعايير والجودة.
ودعا رئيس بلدية محافظة الجبيل جميع المواطنين والمقيمين في الجبيل التعاون مع البلدية وذلك بالإبلاغ عن أي ملاحظات فيما يخص الخدمات البلدية عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940، مضيفا بأن الأمانة طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج ( بلاغاتي ) على الأجهزة الذكية