المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 25-08-2017 06:08 مساءً 5.1K
المصدر -  غرب ـ المدينة المنورة

اختتمت أمس في المدينة المنورة فعاليات برنامج "موهبة" الإثرائي الصيفي 2017 الذي نظمته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بالتعاون مع مدارس منارات المدينة المنورة .
وشهد الحفل الختامي الذي حضره أولياء أمور الطلاب المشاركين والفريق المشرف على البرنامج، عرضاً عن إنجازات الطلاب المشاركين في البرنامج و 50 مشروعًا وبحثًا أنجزها الطلاب في البرنامج الإثرائي بجميع مساراته.
وأوضح رئيس برنامج "موهبة" الصيفي محمود غبان أن البرنامج الذي استمر 21 يوماً استفاد منه 120 طالباً وطالبة, وأشرف على تنفيذه فريق عمل تنفيذي متخصص قام بتصميم عدد من البرامج العلمية والثقافية والترفيهية بمعايير عالمية, مشيراً إلى أن البرنامج ركز على تنمية قدرات الطلاب وإشباع رغباتهم العلمية والعمل على تكثيف وتوجيه قدرات الطلاب المميزين نحو احتياجات المجتمع.
يذكر أن مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع استهدفت هذا العام 5500 طالباً وطالبة في جميع مناطق المملكة, فيما انطلق برنامج موهبة لهذا العام تحت شعار" صيف إبداعات "متضمناً عدة مسارات علمية في الكيمياء، والفيزياء الهندسية، والبيئة والطاقة، والإحياء والعلوم الطبيعية، والرياضيات، والربورت وتقنية المعلومات.