المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
محمد الراعي
بواسطة : محمد الراعي 17-08-2017 09:25 مساءً 6.4K
المصدر - ‏تقرير : فتحية رضوان بنجر  ‏
‏‏إيماناً من الجمعية الوطنية للمتقاعدين فرع جدة بدور الشراكة المجتمعية وأثرها في البناء والنهضة والتماسك الوطني ومن ثم التعايش مع المناسبات العالمية ؛ فقد كان لها حضور في ملتقى اليوم العالمي لمكافحة التدخين والمخدرات ، الذي أقامه مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ليومي 16-17 أغسطس 2017م.
‏الملتقى ضم لفيفاً مختلفاً من الجهات الحكومية ، والجمعيات الخيرية ، والمؤسسات المجتمعية ، شارك كل كيان منها بركن خاص للتعريف بأنشطته المتنوعة التي تصب في خدمة المجتمع وحمايته من الانزلاق في وحل التدخين والتبغ ، والسقوط في هاوية المخدرات .
‏شارك في هذا الملتقى إدارة مكافحة المخدرات بالحرس الوطني ، وهيئة الهلال الأحمر السعودي ، بالإضافة إلى جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات ، وجمعية زمزم ، وجمعية مراكز الأحياء ، والجمعية الوطنية للمتقاعدين بجدة ، وبتغطية إعلامية من مؤسسة الفضاء العربي للإنتاج المرئي والمسموع ، وبحضور جهات أخرى ، وعدد من المسؤولين والمختصين .
‏من جهته أكد الدكتور حاتم أحمد سعد العُمري المدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة أن : المجمع يهدف من هذا اللقاء إلى تعزيز الصحة لدى المجتمع ، ورفع درجة الوعي لدى الجميع .