المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 17-08-2017 03:34 مساءً 6.3K
المصدر -  أتلفت بلدية وسط الدمام، مؤخرا 60 كرتون بيض كبير تحتوي على 1200 طبق بيض وذلك بعد مصادرة الكمية وضبطها في مركبة غير مخصصة لنقل الأغذية وغير مهيأة لتخزين الأغذية.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس حاتم بن سعد الغامدي أن مراقبي صحة البيئة ببلدية وسط الدمام نفذوا عدداً من الجولات التفتيشية وضبطوا الكمية المذكورة في مركبه مركبة غير مخصصة لنقل الأغذية وغير مهيأة لتخزين الأغذية.

وأشار الى أن المركبة ضبطت مخزن فيها البيض وتفتقر لأبسط الاشتراطات الصحية وتحت ظروف سيئة، وهي معدة للتوزيع على المطاعم والمحلات التجارية، مضيفا بأنه تم إتلاف كامل الكمية، وجاري العمل على مخاطبة الجهات ذات الاختصاص فيما يخص المركبة وحجزها ومخالفة على صاحب المركبة وتطبيق الاجراءات النظامية بحقه.

وشدد على أن البلدية مستمرة في مراقبة المركبات التي تنقل الأغذية مشيرا الى أن التعاون مع المواطنين والمستهلكين مطلب هام في رصد المخالفات والإبلاغ عنها والتي قد تحدث في الفترات ما بين الزيارات الدورية على المحلات، مؤكدا على أنه سيتم تطبيق العقوبات بحق المخالفين وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها في وزارة الشؤون البلدية والقروية، حاثا الجميع بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات يتم رصدها عبر خدمة 940 الإلكترونية وقنوات التواصل الخاصة بالأمانة، والتي تتلقى الشكاوى على مدار اليوم.