المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
وزارة الاعلام اليمنية تحذر وسائل الاعلام اليمنية بعدم المساس بدول وقادة التحالف
مصلح الخديدي
بواسطة : مصلح الخديدي 04-06-2017 06:38 صباحاً 8.4K
المصدر -  وجه رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر وزير الإعلام الأخ معمر بن مطهر الإرياني بضرورة التزام كافة وسائل الاعلام التابعة للحكومة الشرعية (القنوات الإعلامية والإذاعات والصحف والمواقع الأخبارية ووكالة سباء للأنباء) عدم الخوض في أي مناقشات من شأنها المساس بأي من دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال رئيس الوزراء لأخيه وزير الإعلام، لقد أوضحنا مراراً وتكراراً أن هدفنا الأول والرئيسي هو هزيمة الإنقلاب واستعادة الدولة وعودة الشرعية، والحفاظ على اليمن جمهوري واتحادي في المستقبل، وأن هذا المبدأ يحدد الأعداء والخصوم بطرفين رئيسين فقط هما الحوثيين وصالح. وأن خلق أعداء أو خصوم جدد لا يخدم معركتنا، بل يخدم الأعداء بوعي منا أو بدون وعي. ولذلك نأينا وننأى بأنفسنا عن أي خلافات تنشأ في الصف العربي. أو تؤثر على التحالف العربي حتى يبقى ويستمر قوياً وموحداً في وجه الخصوم.

لهذا عليكم توجيه جميع الجهات التابعة لوزارة الاعلام بما فيها الوكلاء والمستشارين الامتناع عن أي تصريحات من شأنها المساس بمكانة أو سمعة أياً من أعضاء التحالف العربي. وماعدا ذلك فللجميع حق الإجتهاد. كما ارجو من جميع الجهات الإعلامية داخل اليمن وخارجه أن تأخذ المعلومات من مصادرها الرئيسية وهي وزير الاعلام أو وكالة الانباء اليمنية سبأ أو جهات الإختصاص بالوزارات المعنية بما في ذلك المرافق الحكومية للإستعانة بها وتكييفها نحو هدف النصر.