المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 11 مايو 2024
رئيس قطاع إذاعة صنعاء :خارطة رمضان تتضمن أكثر من 15برنامج
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 24-05-2017 02:39 صباحاً 10.9K
المصدر -  قال رئيس قطاع إذاعة صنعاء " البرنامج العام " الأستاذ صلاح القادري إن الخارطة البرامجية الرمضانية لهذا العام تختلف جذرياً عن الاعوام السابقة لأهمية المرحلة التي تمر بها بلادنا .

وأضاف القادري :لقد حرصنا أن تكون البرامج تلبي طموحات كل المستمعين بفئاتهم المختلفة وأعمارهم وايضا وضعنا بعين الإعتبار ساعات بث البرامج لكي تصل إلى أكبر قدر من الجمهور . خاصة وأن المستمع الكريم والشعب اليمني قاطبة يولي إهتمام كبير لسماع الإذاعات في رمضان .
وفي إطار حديثة عن البرامج قال إن لدينا ولأول مرة ينتج برنامج بصوت إذاعي يتحدث عن هزائم الفرس في رمضان بسرد تاريخي وموضوعي لكل الهزائم التي تلقوها عبر التاريخ .
ولدينا أيضاً برنامج التاريخ يتحدث ويتناول أهم الأحداث العربية والإسلامية التي حدثت في رمضان ا
وبرنامج درامي متميز حكيم وحكيمة برنامج إذاعي سياسي إجتماعي واقعي درامي ساخر يسلط الضوء على أبرز القضايا والأحداث اليمنية التي تهم الجميع بلا إستثناء ويناقشها في قالب حواري يجمع بين الجدية والطرافة..
وهو برنامج رمضاني من إعداد وإخراج الزميل صادق الشويع وتقديم الزميلين أكرم الفهد ووفاء واصل.. تقدمه إذاعة صنعاء البرنامج العام يومياً ايماناً منها بقضايا الوطن والمواطن ضمن خارطتها البرامجية التي تحمل الروح الوطنية الخالصة وبرنامج جملة مفيدة الذي يتحدث بقصارى القول كل يوم عن موضوع معين لتصل لكل المستمعين الكرام ،وبرنامج اليمن الإتحادي ورسائلكم ونفحات رمضانية وصوت المقاومة وحديث الساعة واتجاهات الصحافة ومتابعات إخبارية ورمضان مبارك وغيرها إضافة إلى فترة دينية خاصة تم إعدادها بالتنسيق مع برنامج تواصل علماء اليمن التي تتضمن عدد من البرامج الدينيه القيمة والهادفة والتوعوية والنوعية والموجهه من فتاوى وخواطر ونقل لصلاة التروايح وعدد من القرات القرآنية التي تميز وتعكس روحانية الشهر المبارك
وأعرب القاردي عن شكرة وتقدريرة لقيادة وزارة الإعلام لما تولية من إهتمام بالإذاعة
كما قدم شكرة لكل الزملاء في طاقم الإذاعة الذين بذلوا جهوداً مضينة ومازلوا لإخراج الدورة البرامجيه الي النور في رمضان وبوقت قياسي متجاوزين كل الصعاب .