المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 13 مايو 2024
الزياني يلتقي مدير برنامج الخليج العربي للتنمية
مهند العمري- الرياض
بواسطة : مهند العمري- الرياض 18-05-2017 11:49 مساءً 8.2K
المصدر -  التقى الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، هنا اليوم، ناصر القحطاني المدير التنفيذي لبرنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند".

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين مجلس التعاون وبرنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند".

وأشاد الزياني بالدور الإنساني المهم الذي يقوم به البرنامج للنهوض بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي في الدول النامية، وبالجهود التي يبذلها لدعم جهود التنمية البشرية من خلال مختلف البرامج والمشاريع التنموية التي ينفذها بالتعاون مع المنظمات الإنمائية الدولية والإقليمية.

كما التقى الأمين العام لمجلس التعاون، خبراء من البنك الإسلامي للتنمية، حيث تم بحث مجالات التعاون المشترك، فيما يختص بدعم التنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي لدول المجلس بما يكفل تحقيق أهداف مسيرة العمل الخليجي المشترك في هذا المجال.

ونوه الزياني بالدور المهم الذي يقوم به البنك الإسلامي للتنمية في النهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية للدول الأعضاء في البنك والمجتمعات الإسلامية كافة، من خلال دعم وتمويل مختلف المشاريع التنموية، إضافة إلى الأنشطة والبرامج العديدة التي ينفذها بالتعاون مع الدول تحقيقا لنمو اقتصادي مستدام، وتعزيزا للسلام والاستقرار لكافة المجتمعات الإسلامية.