المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 21 مايو 2024
هل طلب المخلوع مبارك السفر للسعودية؟
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 08-03-2017 06:42 صباحاً 6.5K
المصدر -  انتشرت خلال اليومين الماضيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية أنباء عن رغبة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، في الذهاب إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام.
يأتي ذلك بعد حصول الرئيس المصري المخلوع على البراءة في القضية المعروفة إعلاميا بقتل المتظاهرين خلال أحداث ثورة يناير 2011.
وتباينت الآراء بين مؤيد ومعارض لحق مبارك في الذهاب أينما يريد بعد قرار محكمة الجنايات المصرية المصرية وحكمها بالبراءة، فيما أكد محامون ومراقبون أن القضاء يحكم بما لديه من أوراق وأدلة.. حسب تعبيرهم.
ونفى فريد الديب محامي الرئيس المخلوع في تصريحات لصحيفة مصرية مساء أمس، ما تردد عن طلب مبارك للسفر إلى الخارج لأنه مازال في حكم الحبس رغم حصوله على *البراءة، موضحاً أن الصيغة التنفيذية لحكم الإفراج عنه لم تر النور حتى اللحظة.. مضيفا أنه من السابق لأوانه الحديث عن مثل هذا الأمر في الوقت الراهن.
وكانت صحيفة الأخبار اللبنانية قد نشرت تقريراً تداولته الصحف والمواقع نقلاً عنها مفاده أن مبارك بعد حصوله على البراءة في قضية قتل المتظاهرين، نهاية الأسبوع الماضي، أجرى اتصالات بمسؤولين في المملكة العربية السعودية، أبلغهم فيها رغبته في أداء مناسك الحج، نقلاً عمن وصفتهم بمصادر مصرية،
إلا أن محامي حسني مبارك، فريد الديب عقب على تصريحات الصحيفة بأنها لا أساس لها من الصحة.