المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 22 مايو 2024
سليم السعدانى
بواسطة : سليم السعدانى 28-02-2017 03:52 مساءً 7.9K
المصدر -  
أعلن مصدر عسكري يمني أن نحو 40 من عناصر مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، سقطوا بين قتيل وجريح في غارات جوية لطيران التحالف العربي واشتباكات مع قوات الجيش بمحافظة "مأرب" شرقي البلاد.
وقال المصدر في تصريح إن قوات الجيش تصدت لهجوم شنته مليشيات الحوثي وصالح على مواقع هامة جنوب مديرية "صرواح"، ودارت على إثر ذلك اشتباكات عنيفة بين الجانبين استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، مؤكدا أن طيران التحالف العربي شن بالتزامن مع الاشتباكات سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيات بمنطقة "المخدرة" ومحيطها في نفس المديرية.
وأشار إلى أن الاشتباكات والغارات الجوية لطيران التحالف العربي، أدت إلى سقوط نحو أربعين من عناصر مليشيات الحوثي وصالح بين قتيل وجريح.
في سياق متصل، شن طيران التحالف العربي مساء أمس غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في محافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.
وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن طيران التحالف العربي شن نحو 15 غارة جوية على مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في معسكر "خالد" والطريق الرابط بين مدينتي "المخا" و "موزع"، ومنطقة "ذوباب" في الساحل الغربي للمحافظة، مؤكدة أن الغارات الجوية أسفرت عن مقتل وإصابة عشرين من عناصر مليشيات الحوثي وصالح وتدمير خمس عربات عسكرية تابعة لها.