المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 03-12-2016 07:32 مساءً 8.0K
المصدر -  واصل مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي في لبنان حملته الإغاثية التي يقوم بها لمساعدة النازحين السوريين والمستحقين من العائلات اللبنانية والفلسطينية المحتاجة بمدينة صيدا الجنوبية برعاية القائم بالأعمال بالإنابة لدى سفارة خادم الحرمين الشريفين في لبنان المستشار وليد بن عبدالله بخاري .
وأكد المستشار بخاري في تصريح صحفي أن "المملكة رائدة في مجال العمل الإنساني وسبّاقة في مدّ يد العون والمساعدة لجميع المحتاجين في مختلف دول العالم" .
وشدد على أنه "انطلاقًا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - حرصت سفارة المملكة لدى لبنان بالتعاون والتنسيق مع مكتب هيئة الإغاثة على دعمها للاجئين السوريين في المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية كافة" .
وأوضح أن "هذه الحملة تستهدف توزيع 10 آلاف بطانية شتوية وخمسة آلاف سلّة غذائية متكاملة العناصر بالإضافة إلى 200 ألف لتر من المازوت (زيت التدفئة) لمستحقيها من الأشقاء النازحين السوريين واللاجئين الفلسطينيين والعائلات اللبنانية المحتاجة ".
كما أكد المستشار بخاري أن "الحملات الإغاثية التي تقدمها المملكة في مختلف أنحاء العالم ستسمر لتوصل ان الرسالة هي إدراك قيمة الإنسان" .
وأشرف المستشار بخاري إلى جانب مدير مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في لبنان عبدالكريم الموسى على توزيع بطانيات وحصصًا غذائية استفاد منها نحو 400 أسرة سورية و 400 أسرة لبنانية وفلسطينية في مدينة صيدا كما تمّ توزيع مبالغ مالية استفاد منها 240 يتيمًا سوريًا .