المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
بواسطة : 07-11-2016 08:24 مساءً 7.5K
المصدر -  قال الدكتور أيمن نور، مؤسس ورئيس حزب غد الثورة إن على القائمين بإدارة المؤسسة العسكرية في مصر الرحيل قبل فوات الأوان فاستمرارهم على رأس السلطة يذهب بالبلاد إلى المجهول.

وأضاف نور في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "يا شرفاء مصر.. أيها الجيش.. أيها القابع على صدر مصر.. ارحل وارحم مصر من فشلك و جهلك.. نصيحتي تأتي خوفا على مصر
وليس عليك فاستمرارك يذهب بمصر للمجهول".

وقامت مجموعة من المعارضين المصريين من بينهم الدكتور أيمن نور قبل أيام، بإصدار بيان يتهمون فيه النظام الحالي بالمسؤولية عن الأوضاع السيئة التي وصل إليها نظام الاقتصاد المصري وتراجع الحريات، مطالبين الشعب المصري بالتحرك لإسقاط النظام.

وقال الموقعون على البيان إن الإدارة الحالية للبلاد وصلت إلى درجة من السوء والتداعي جعل أشد المؤيدين لها "يتشكك في سلامتها العقلية أو إخلاصها للوطن"، وذلك بعد تبنيها عشرات القرارات المتضاربة والمتعجلة التي أدت إلى تبديد أموال الشعب والتفريط في حقوقه، حسب قولهم.

وجاء في البيان أن قيادة البلاد لم تستمع لرأي المعارضة ولم تستطلع آراء الشعب، ما يثير قلق الوطنيين على حاضر مصر ومستقبلها إزاء استمرار "المغامرات غير المحسوبة".