المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الوزراء القطري يفتتح فعاليات المعرض الدولي لأنظمة الأمن الداخلي
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 31-10-2016 04:55 مساءً 6.0K
المصدر -  افتتح معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني اليوم فعاليات المعرض الدولي لأنظمة الأمن الداخلي " ميليبول قطر 2016 " في نسخته الحادية عشرة وذلك بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بحضور عدد من الوزراء وقادة الشرط في عدد من الدول العربية والأجنبية والسفراء المعتمدين لدى قطر .
وأفاد الشيخ عبدالله آل ثاني في تصريح عقب الافتتاح أن الجهات المشاركة في المعرض تعرض أحدث ما لديها من منتجات في مجال الأمن الداخلي بما يلبي احتياجات ومتطلبات الأمن .. متمنيا تحقيق المزيد من النجاح في الدورات المقبلة.
ويشهد المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام مشاركة أكثر من 230 شركة من 35 دولة حول العالم، ويضم خمسة أجنحة دولية لكل من فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والصين وبريطانيا ، إلى جانب مشاركة دول جديدة هي الجزائر وأوغندا ولتوانيا وقبرص ولكسمبورغ وباكستان وبليز والأردن .
ويسلط المعرض هذا العام الضوء على أحدث التقنيات المتطورة على صعيد المنتجات والخدمات على حد سواء ، لاسيما في مجالات حماية المواقع الصناعية والحيوية، والوقاية من الهجمات، والدفاع المدني، ومكافحة الجريمة، وأمن النقل والاتصالات والمعلومات، وأنظمة التتبع والتوثيق والمراقبة وأمن الشركات وإدارة الأزمات، وغيرها.