المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
المقاومة اليمنية تنفذ عمليات نوعية ضد الانقلابيين في عدد من المحافظات
بواسطة : 28-07-2016 08:04 مساءً 17.3K
المصدر -  

اليمن - غرب - خاص

نفذ افراد المقامة الشعبية اليمنية في عدد من المحافظات عدة عمليات نوعية استهدفت ميليشيات الحوثي خلال ال12 ساعة الماضية ، سقط فيها العشرات من عناصر المتمردين بينهم قيادات ميدانية ودمرت آليات عسكرية لهم* .

ونقلت مصادر ميدانية بمدينة إب - وسط اليمن- ل(غرب) بأن كتيبة المغاوير بالمقاومة استهدفت موكب مسلح للانقلابيين بينهم قياديين وسط المدينة صباح اليوم ، اسفر عن مقتل وجرح العشرات بينهم ، مشيرا الى توعد المقاومة بملاحقة عناصر الحوثيين حتى تطهير المحافظة منهم .

وفي مدينة الحديدة استهدف رجال المقاومة الشعبية أحد قيادات المتمردين بالرصاص الحي اثناء مروره في شارع الستين وسط المدينة ، الليلة الماضية اصابته بجروح خطيرة ، وذلك ضمن سلسة عمليات نوعية تنفذها المقاوكة اليمنية في اقليم تهامة .

وفي محافظة البيضاء -جنوب شرق العاصمة اليمنية - نقلت مصادر مطلعة مصرع ما لا يقل عن 4 مسلحين من مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح واصابة اخرين بجروح بعضهم اصاباتهم خطيرة ، اثر عملية نوعية نفذها ابطال المقاومة الشعبية بمديرية ذي ناعم .

واكدت المصادر بان المقاومة الشعبية دمرت عربة عسكرية تابعة للحوثيين في كمين نصبوه بمنطقة هضبة صباح بنفس المديرية في وقت متاخر من مساء امس ..

ياتي ذلك بعد ان كانت مقاومة ذي ناعم بالبيضاء قد نفذت عملية هجوم على مجاميع مسلحة للانقلابيين الاربعاء قتل فيها سبعة من عناصر الحوثي والمخلوع واصيب اخرون بجروح .

هذا ويواصل ابطال المقاومة الشعبية اليمنية عملياتهم القتالية ضد المتمردين الحوثيين وانصار الرئيس المخلوع يوما بعد آخر بمختلف المحافظات ، على طريق استعادة مؤسسات الدولة منهم وعودة الشرعية المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ..