المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
خبر عاجل : مفاجئ على شاشة قناة يمنية يثير جدلاً واسعاً حول حقيقته ودوافعه ؟
بواسطة : 10-04-2015 01:24 مساءً 12.9K
المصدر -  
*فاجأت قناة فضائية يمنية موالية لجماعة أنصار الله الحوثيين، متابعيها في وقت متأخر من ليلة امس الخميس، *بخبر عاجل على شاشتها يعلن انتهاء الاشتباكات بمحافظات عدن بجنوب اليمن، في وقت ماتزال فيه الاشتباكات مستمرة في عدة مناطق من المدينة وسط قصف لبوارج حربية وغارات جوية لمقاتلات حلف عاصفة الحزم على مواقع تمركز قوات مفترضة من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح التي تخوض حرب شوارع وتتهم بشن قصف بالمدفعية والاليات الثقيلة على مبان وأحياء سكنية بالمدينة.
*
*
ورصدت مواقع اخبارية تأكيد قناة "الساحات" اليمنية التي تبث برامجها من العاصمة اللبنانية بيروت- في خبر على شريطها الإخباري يفيد بـ"إعلان" يدعي انتهاء الاشتباكات بمحافظة عدن بعد تطهيرها من الدواعش" وفقا لتعبير القناة الداعمة للحرب التي تخوضها اللجان الشعبية التابعة للحوثيين وقوات الرئيس اليمني السابق بعدن وجنوب اليمن باسم الحرب على الارهاب والدواعش والتكفيرين وسط رفض لغالبية القوى اليمنية ودول العالم. ...
*
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي *ردود أفعال متبانية لدى النشطاء حول الخبر واعتبرالبعض ان الخبر إعلان هزيمة عسكرية من الحوثيين بالجنوب،في حين رأى فيه البعض الآخر،خطوات خداع وحيلة من الحوثيين لتمكين من تبقى منهم بعدن، من الانسحاب من المدينة.
*