المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
قوات الحوثي ورئيس المخلوع تتكبد خسائر فادحة من اللجان الشعبية وأبناء القبائل ,, عاصفة الحزم ,,
بواسطة : 11-04-2015 01:59 مساءً 8.3K
المصدر -  الغربية _ مسفر الخديدي*

*لازالت المعارك قائمة في عدة محافظات في اليمن وبدأت المقاومة الشعبية وأبناء القبائل تأخذ بزمام الامور وتدير المعارك مسنودة بقوة وطيران التحالف العربي *,, عاصفة الحزم ,, حيث أدرك أبناء الشعب اليمني خطورة ميليشيات الحوثي وعصابة الرئيس المخلوع ومن في زمرتهم وأنهم يواجهون عدو أستهدف ابنائهم وومتلاكتهم وروع مواطنينهم ولابد من إستيصال الجسم الغريب الذي بدأ ينخر في المجتمع اليمني .. حيث رتبت المقاومة الشعبية *والقبائل صفوفها وأستهدفت مسلحي جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في أماكن عدة، حيث سقط قتلى وجرحى من تلك القوات في كمين استهدف مركبة عسكرية بمدينة عدن، وفي هجوم آخر على إمدادات للحوثيين بمنطقة كرش بين تعز ولحج، وفي هجمات أخرى بمحافظات أبين وتعز وإب (جنوبي البلاد). الانباء الواردة تفيد بتكبد الحوثيين والقوات الموالية لرئيس المخلوع خسائر فادحة في الارواح والعتاد ..

وفي محافظة أبين، أوردنا خبر عن*مصادر صحيفة الغربية *إن 13 من مسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع قتلوا وجُرح آخرون في هجوم نفذته المقاومة الشعبية على معسكر اللواء 115 في مدينة زنجبار، عقب غارة لتحالف عاصفة الحزم.

وكانت محافظة شبوة (جنوب) قد شهدت الجمعة مقتل أربعين مسلحاً حوثياً وإصابة آخرين عندما انفجرت سيارة مفخخة بعد صلاة الجمعة قرب مركز شرطة بيحان، الذي يسيطر عليه الحوثيون. وفي خبر مماثل في نشرة سابقة لصحيفة الغربية أوردنا خبر أسر ضابط ايراني برتبة نقيب كان مشارك مع ميليشيات الحوثي الارهابية في خور مكسر وتم اسر ضابط أخر *ايراني برتبة عقيد ..*