المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 1 يونيو 2024
فيديو: ديزني تعيد إنتاج أفلام رسومها المتحركة بأشخاص حقيقيين
بواسطة : 30-09-2016 05:51 صباحاً 8.6K
المصدر -  

أعلنت شركة والت ديزني، اليوم الأربعاء، أنها بصدد تحويل فيلم الرسوم المتحركة Lion King “الأسد الملك” إلى فيلمٍ سينمائي بمشاهدٍ حيةٍ ، وجاء ذلك عقب نجاح الفيلمين السينمائيين The Jungle Book “كتاب الأدغال”،*و”ماليفيسنت Maleficent” اللذين جرى تحويلهما إلى أفلام سينمائية بمشاهد حية. إذ يبدو أن المخرج والممثل الكوميدي جون فافارو تحمس للفكرة؛ بسبب إيرادات شباك التذاكر الهائلة التي حققها إعادة إحياء فيلم “كتاب الأدغال”، حيث بلغت قيمتها 965.8 مليون دولار، فيما أعلن فافارو عبر حسابه على موقع إنستغرام عن إعادة إحياء فيلم الملك الأسد بالتعاون مع شركة والت ديزني. ومن المنتظر أن يتم إضافة أغانٍ من الفيلم الكارتوني إلى الفيلم السينمائي الذي تقوم قصته على محاولة الأسد الشاب “سيمبا” إنقاذ مملكته بمساعدة صديقيه “تيمون” و”بومبا” ضد عمه الشرير “سكار”. ولا تعتبر تلك الأفلام الوحيدة التي تعمل ديزني على إعادة إنتاجها سينمائياً، فهناك العديد من الأفلام التي يتم العمل عليها لإنتاج نسخة سينمائية للرسوم المتحركة، وأخرى من المنتظر أن يتم تقديم أجزاء جديد للأفلام السينمائية التي أُعيد إنتاجها. وإليك قائمة أعدها موقع Business insider بجميع هذه الأفلام التي تخطط ديزني لإعادة إنتاجها وإنتاج أجزاء جديدة منها:

1- الجميلة والوحش Beauty & Beast

https://youtu.be/YXxIUSsEX4M من المنتظر إصدار نسخة سينمائيةٍ من فيلم “الجميلة والوحش Beauty & Beast” عام 2017، حيث ستقوم فيه الممثلة “إيما واتسون” بدور “بِل”، كما سيضم الفيلم الممثل “لوك إيفانز” في دور “جاستون”، و”إيوان مكريجور” في دور الشمعدان “لوميير”. بينما ستؤدي “إيما تومسون” دور الإبريق “ميسز بوتس”، وستقوم الممثلة “إيان ماكيلين” بدور الساعة “كوجوورث”، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم بدور العرض السينمائي في السابع عشر من مارس 2017.

2- دمبو Dumbo

https://youtu.be/4hlowTTSyXo   كما سيقوم المخرج “تيم بورتون” بإخراج فيلم “دمبو Dumbo “، وهو إعادة إنتاجٍ لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم الذي أصدرته ديزني عام 1941، إلا أنه لن يتم استخدام فيل حقيقي في التصوير وسيتم الاستعاضة عنه بآخر ثلاثي الأبعاد مع المشاهد الحية، إذ يحكي الفيلم قصة فيلٍ صغيرٍ يتعرض لمضايقاتٍ بسبب أذنيه الكبيرتين، فيما لم يتم تحديد موعد إصداره بعد.

3- السيف المغمور The Sword in the Stone

https://youtu.be/KnL0rYFKuL4 وتنوي ديزنى إعادة إنتاج فيلم “السيف المغمور The Sword in the Stone” الذي أنتجته من قبل عام 1963، وتدور قصته حول الملك الصغير “آرثر”، وقصة يتمه والدروس التي تعلمها من الساحر “ميرلين”، وسيقوم بكتابته “بريان كوجمان” كاتب ومنتج مسلسل Game of Thrones. كما أنه لن تقتصر الأفلام السينمائية على الأميرات فقط، إذ سيكون لأحد أمراء الأحلام (من فيلم “سندريلا” أو “سنووايت”) فيلمه الخاص أيضاً.

4- مصباح علاء الدين

https://youtu.be/_HDcHEu00jg

أما عن جني مصباح علاء الدين، الذى قام الممثل الراحل “روبن ويليمز” بالأداء الصوتي لشخصيته في نسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، فسيكون له فيلم سينمائي خاص بعنوان ” Genies”، وسيتناول الأحداث التي سبقت فيلم “علاء الدين”، حيث يحكي كيف انتهى الأمر بالجني داخل المصباح، ومن المرشح بقوةٍ أن يؤدي هذا الفيلم إلى إعادة إنتاج سينمائي بمشاهدٍ حيةٍ لفيلم “علاء الدين” أيضاً.

 /n