المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
مؤسس “سناب بيشة مباشر”: وصلنا 8400 متابع .. ونتمنى التوسع
بواسطة : 12-04-2017 06:47 صباحاً 17.6K
المصدر -  
بيشة - حسين الجبيري*
مع الانتشار المتسارع لتطبيق “سناب شات” بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وازدياد أعداد المتفاعلين معه يوما بعد آخر، أصبح هذا التطبيق وسيلة رئيسية للتواصل مع الجمهور.
وقد ابرز الإستاد محمد علي الصعيري، مشرف حساب “سناب بيشة مباشر” في تغطياته للعديد من الفعاليات والمناسبات المتميزة والشكاوى، وأظهر صوت المواطن، والصورة الحقيقية عن محافظة بيشة، وتجاوبت معه جميع الجهات بشكل عاجل، لحل المشكلات التي يتطرق لها وينقلها بالصوت والصورة.
وأوضح بعض المتابعين لهذا السناب أراءهم وسجلوا إعجابهم به كمرجع هام ومفيد عن المحافظة من داخل وخارج منطقة عسير، لما يقدمه من خدمات بمهارات عالية ومتميزة عن المحافظة ليختصر على الأسر كل ما هو جديد في المحافظة، لاسيما وأنه يتزامن مع فعاليات كثيرة في بيشة.
“صحيفة غرب ” التقت أحد المتابعين للحساب والذي أبدى إعجابه به وهو الاستاذ محمد الجبيري ، الذي قال: “منذ تأسيس الحساب وهو كل يوم يبرز جهوده لخدمة بيشة ومواطنيها.. فشكرا لمؤسسه المبدع”.
من جانبه أوضح المشرف على حساب “بيشة مباشر” *لصحيفة غرب *الاستاذ محمد الصعيري، أن الحساب تم افتتاحه في 31/3/2016 .
وقال إن حساب “سناب بيشة مباشر” يتميز بملامسة الواقع الحياتي للمواطن واحتياجاته عن طريق تقارير أسبوعيه، مشيرا إلى أن فكرة السناب وأهدافه هو تغطية الفعاليات والبرامج والمناسبات بالمحافظة والمراز التابعة لها، منوها إلى ازدياد عدد المتابعين بشكل دائم، والذين وصلوا إلى ٨٤٠٠ متابع.
كما تمنى الصعيري أن يكون لهذا الحساب أفرع في جميع محافظات منطقة عسير للتوسع في نقل للمناسبات بالمحافظة، وكذلك المنطقة، ضارباً بذلك مثالا مشرقا لواجهة المنطقة من زوار.
واختتم “نحن نبذل كل الجهود والطاقات لنقل الفعاليات وصوت المواطن، وكذلك خدمة كافة شرائح المجتمع المستهدفة”.