المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
بواسطة : 05-02-2017 03:55 صباحاً 28.4K
المصدر -  حولت أشواق الشلاقي بمشاركتها المميزة بمهرجان الصحراء الدولي العاشر المقام بمنتزه المغواة الترفيهي ، بتقديم*مشروبات القهوة التركية الحلوة باستخدامها علی الرمل باختلاف درجة اللون البني، مبينة أن إعداد وصنع*القهوة مهنة ممتعة وحرفة اقتصادية تلقی الإقبال، وحققت أرباح كبيرة في المبيعات من أول أيام المهرجان من عزز ثقتها في المشاركات القادمة.
وقالت تأتي مشاركتي بمهرجان الصحراء الدولي لأول مره بدافع مشروعي الخاص بالقهوة التركية باستخدام الرمل، مشيرة إلى أن بداية مشروعها كانت منذ سنه ونصف لحبها وعشقها للقهوة التركية، الأمر الذي شجعني على الاستمرار والتسويق الأول وبالأخص جدتي بعد أن ساهمت معي بإعطائي مكان في حي الطريفي لأمارس به مشروعي البسيط من خلال كافي عام أقوم بإعداد وتجهيزه بنفسي.

مؤكده أنها وجدت إقبالاً واسعاً في طلبها فقررت حينها أن أستمر وأشارك في المناسبات والمهرجانات علاوة علی وضع بصمة من الخلطة السرية الصحية الخالية من المواد الحافظة، متطلعة بمشاركتها في مهرجانات محلية لاحقة.

وأوضحت أن أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن في أول مشاركة لها في أحد المهرجانات الموسمية وجه بدعمها وتسليط الضوء الإعلامي لها والتسويق لمشروعها، مما كان له أكثر إيجابي ونفسي زوداً على دعم العائلة.