المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
بواسطة : 05-02-2017 02:40 صباحاً 10.0K
المصدر -  قدمت عدد من الفتيات الحائليات " العصاميات "* المشاركات في مهرجان الصحراء الدولي العاشر، واتجاههن إلى الأعمال الخاصة ليندرجن ضمن قافلة " عصاميات الكاميرا " التي تميزن بتسويق تصوريهن على عامة الناس بمختلف مستوياتهم الاجتماعية بعد أن حظيت أعمالهن بقبول وإعجاب الكثير في هذا المجتمع.

وتحدث عدد منهن عن عملهن ومسيرة نجاحهن، وتقول في البداية نواره الشمري أنها بدأت* في عالم التصوير قبل أربع سنوات كهواية، بعد ذلك تطور العمل إلى أن فتحت أستوديو خاص نظرا لكثرة الطلب على التصوير في الاستراحات النسائية كذلك تصوير الأطفال .

وأضافت المصورة عهود الفهد ، أن بدايتها* كانت في عام 2009 م وكانت هواية وتطورت في التصوير في من حولي من أخواتي وأقربائي .
مبينة أنها اتجهت إلى عالم الاحترافية في المشاركة في المهرجانات والمناسبات، ففي مهرجان صيف حائل 35 كانت الانطلاقة الحقيقية كمصورة محترفة .

وأشارت أنها كونت نفسها في المرحلة الجامعية من عندما كانت تستلم المكافأة الشهرية ، من هذه المكافأة تم توفير أدوات التصوير ،نؤكد أنها لا تملك أستوديو خاص ،ولكنها تعمل في المهرجانات والمناسبات فقط .
وقدمت شكرها إلى كل من كل له فضل بعد الله عليها .

وتقول فاطمة القويعي : بدأت في عالم التصوير قبل 5 سنوات ، حتى طورت نفسها عن طريق الدورات التدريبية .
وقبل 3 سنوات بدأت الانضمام والعمل في المهرجانات الموسمية والمعارض التي تقام في حائل بالإضافة إلى تصوير الأطفال ، وأنها الآن تملك أستوديو خاص بها.
وأشارت أنها تطورت نفسها حتى أصبحت الآن تقيم دورات تدريبية .
وأكدت المصورة فوزية سالم الشريهي ،أن التصوير متعلق بشخصيتها،* عندما بدأت في الهواية قبل 3 سنوات إلى أن وصلت للمرحلة التي تريدها .
وإنها تقدمت في تصوير العرائس والأطفال ، والحمد لله اجتزت كافة الصعوبات ،وأصبحت الآن مصورة ذات اسم بين الناس .

إيلاف نايف العنزي قالت بدأت في عمر صغير ، وكنت أحلم أن أصبح مصورة ، ولله الحمد تحقق حلمي بعد أن ملكت أول كاميرا احترافية .
وأكدت تتمنى أن تملك أستوديو خاص وتوسع في فروعه .