المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
تسريب جديد يكشف عن تشكيلة هواتف موتورولا الجديد لعام 2017.
بواسطة : 15-05-2017 09:10 مساءً 10.0K
المصدر -  

ظهر تسريب جديد على حساب Evan Blass على موقع تويتر عن تشكيلة هواتف موتورولا الجديدة التي تستعد لإطلاقها على مدار عام 2017، وتُظهر الصورة بعض مواصفات الهواتف الجديدة من سلسلة c ،e ،g ،X وZ.

Motorola 2017

بدأ الإعلان بظهور الهواتف التابعة لسلسلة Z وتم الإشارة أن هذه الهواتف ستأتي بقدرات غير محدودة ” UNLIMITED CAPABILITIES” وستقوم الشركة بإطلاق هواتف z play وكذلك z force، وظهر في الإعلان أن هاتف z play سيأتي بشاشة 5.5 بوصة بدقة full HD وستدعم وحدات Moto Mods، أما هاتف z force فقد جاء في الإعلان أنه سيدعم وحدات Moto Mods أيضًا وسيدعم تقنيات gigabit LTE وShatterShield.

بالانتقال إلى السلسلة التالية في الإعلان نلاحظ أنها X وسيتم إطلاق هاتف Moto X الذي يأتي بشاشة 5.2 بوصة بدقة full HD وسيأتي بدعم 3D glass وكذلك تطبيق SmartCam وقد تم الإشارة بجانب هذه السلسلة أيضًا أنها ستأتي “بأداء غير محدود”.

بالنسبة لهاتف g فجاء في الإعلان gS وهاتف gS+ وسيأتي الهاتف الأول بشاشة 5.2 بوصة بدقة full HD بتصميم معدني والآخر سيأتي بهاتف 5.5 بوصة بدقة full HD بالإضافة إلى دعم وجود الكاميرا المزدوجة.

السلسلة القادمة هي e وسيتم إطلاق هاتف Moto e وكذلك Moto e plus. كلاهما سيأتي بدقة شاشة HD وسيأتي هاتف Moto e بتصميم رياضي وشاشة بمقياس 5 بوصة كما سيأتي بمستشعر للتعرف على بصمات الإصبع وكذلك بطارية بسعة 5,000mAh والهاتف الثاني Moto e plus سيأتي بشاشة 5.5 بوصة.

السلسلة الأخيرة التي جاءت في الإعلان هي سلسلة c والتي تم الإشارة أنها ” UNLIMITED ESSENTIALS” وسيتم إطلاق هاتفين في هذه السلسلة وهما Moto c و Moto c plus وكلاهما سيأتي بمقياس شاشة 5 بوصة لكن الفرق بين الشاشات يتمثل أن هاتف Moto c سيأتي بشاشة بدقة 480p والهاتف الآخر سيأتي بدقة 720p وبطرية بسعة 4,000mAh.