المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
أسرع دراجة نارية ذاتية القيادة في العالم تحطّ رحالها في دبي
بواسطة : 14-11-2016 06:16 صباحاً 7.7K
المصدر -  

تعرض شركة "نيرڤ"، إحدى الشركات العالمية البارزة في الابتكارات التقنية الخاصة بالمركبات والتنقل، دراجتها النارية ذاتية القيادة الأسرع في العالم، وذلك خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر المرور الخليجي 2016.

وتحمل الدراجة "ستريت رايسر" ذاتية القيادة التي تطورها الشركة، الرقم القياسي العالمي في فئة لأقل زمن تسارع، وتصل سرعتها إلى 300 كم/س، في إطار جهودها الرامية في إحداث ثورة تُغير وجه وسائل التنقل المدنية حول العالم.

الحافلة الذكية الرفيقة بالبيئة ومن أبرز معروضات الشركة الحافلة "سمارت كروزر" الذكية والرفيقة بالبيئة، والتي تتسم بالقوة والقدرة على العمل في جميع التضاريس، كما أنها عالية السرعة ومتعددة الوظائف، وهي تعمل بالطاقة الشمسية ومزوّدة بنظام تعليق مثالي وتقنيات روبوتية متكاملة. ومن المنتظر خلال مؤتمر المرور الخليجي الذي انطلقت أعماله أمس الأحد 14 نوفمبر (تشرين الثاني) في دبي وتتواصل لثلاثة أيام، أن يُلقي مؤسس *شركة "نيرڤ" الدنماركية وكبير المسؤولين التقنيين فيها، سورين إكلاند، كلمة يركز فيها على مستقبل التنقل والمركبات في سياق التطوير المستدام، وعن الكيفية التي يمكن بها للتقنية أن تُستخدم في تحقيق طموحات دبي في أن تصبح واحدة من أذكى المدن في العالم.