المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
آي تي ووركس ومايكروسوفت يتعاونون لتوفير برمجيات التعليم الإلكتروني
بواسطة : 18-12-2014 08:59 صباحاً 7.1K
المصدر -  

الغربية -مؤيد حسين :

أكد المهندس خالد*عبد القادر*مدير عام*مايكروسوفت*#مصرإستعداده وشركته الكامل للإنضمام الى مبادرة مصرية موحدة للنهوض بالمنظومة التعليمية بشتى أفرعها فى*#مصر، كما شدد على فتح الباب أما أى من المؤسسات الحكومية أو الخاصة للمشاركة فى مبادرة "إيديو شير".. جاء ذلك خلال إحتفال شركتى "آي تي ووركس التعليمية" ومايكروسوفت*بمرور 20 عاماً على التعاون المشترك فيما بينهما، وتم أيضاً الاحتفال بتقديم برنامج "إديو شير" المبتكر للتعليم الإلكتروني كجزء من حزمة أوفيس السحابية "أوفيس 365" للمؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم لرفع مستوى التعليم في*#مصر*وجميع أنحاء العالم، وتقديم تجارب فريدة من نوعها للتعليم الإلكتروني لمستخدميها..

وفي تعليقه على هذا التحالف قال*حاتم سلام*الرئيس التنفيذي لشركة "آي تي ووركس التعليمية": "يسهم التحالف في توفير حلول سحابية جاهزة ومتنقلة للمدارس حول العالم، ويبرز الهدف الرئيسي في تخفيض العوائق أمام اعتماد التكنولوجيا، وذلك عن طريق الحد من الاستثمارات الأولية للمؤسسات التعليمية في مجال حلول التعليم الإلكترونى".

وأضاف أن هذه الشراكة تأتي إثر إعلان*مايكروسوفت*مؤخراً عن "آي تي ووركس التعليمية" كأفضل شريك لها في القطاع التعليميل لسنة 2014، مما يؤكد تأثير الشركة القوي في سوق التعليم من خلال الحلول المتطورة والخدمات الموثوق بها، على أساس تكنولوجيامايكروسوفت.

تي ووركس والتى تمتد عبر عدة سنوات، مشيراً إلى أن*مايكروسوفت*تلعب دوراً رائداً في دعم التعليم في*#مصر*حيث يأتي ""edushar** كأحد أنظمة إدارة المحتوى التعليمي المبتكرة من آي تي ووركس التعليمية المدعومة بنظام (Azure) للمنصة السحابية من*مايكروسوفت.

وأضاف ان البرنامج يساعد في ربط نظام*edushareبحزمة ’أوفيس 365‘ بما يساهم في زيادة الدعم التكنولوجي الذي تقدمهمايكروسوفت*للمدارس بالتعاون مع شركائها.