المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
تحديث جديد للواتس آب مع ميزة إخفاء الظهور وخلفيات جديدة
بواسطة : 19-03-2014 05:35 صباحاً 8.7K
المصدر -  

واشنطن:

*** منذ مدة يسيرة قامت واتس آب بتحديث تطبيقها على الأندرويد، جلبت فيه تحديثات جديدة أهمها ميزة إخفاء الظهور التي كان يطالب بها المستخدمون، ثم ها هي توافينا اليوم بتحديث جديد يحمل نفس الميزة لنسخة الواتس آب على الأيفون، مما سيفتح الباب لمزيد من الخصائص ولابد أن يكون هذا قريبا.

*

فمن الآن وصاعدا يمكن للمستخدم أن يقوم بالتحكم في خصوصياته من قبيل: إخفاء الظهور من عدمه، وكذلك إخفاء الحالة الخاصة بك إن كنت متصلا أو غيرها، وأيضا إخفاء أو إظهار الصورة الشخصية، وبطبيعة الحال هذا أمر رائع بالنسبة للخصوصية.

*

ولجعل هذه الميزات أفضل، فقد أضافت واتس آب إمكانية تفعيل هذه الميزات على أشخاص معينين أو على جميع المستخدمين، بحيث الآن يمكنك إن كان هناك من لا تود أن يعرف حالتك ولا آخر ظهور لك أو يطلع على صورتك الشخصية، يكفي الدخول إلى الإعدادات ثم الحساب ثم خانة الخصوصية، ومن هناك يمكنك اختيار ما يناسبك.

*

إضافة لذلك فقد جاء التحديث الجديد للواتس آب بالمزيد من الخلفيات الرائعة التي يمكنك جعلها كخلفية لمحادثاتك، وهذا ما سيضفي جواً ممتعاً عند إجراء المحادثات، ويمكنك الحصول عليها من خلال الإعدادات كما هو موضح في الصورة الأولى.

*

ربما أيضاً نجد في القريب واتس آب تعمل على إضافة ميزة المحادثات الصوتية كما تتحدث الشائعات منذ فترة.

*

ملائمة:

*

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.3 *أو أحدث.

*

النسخة الأخيرة: 2.11.8 (ظهر في تاريخ 17.03.2014)

*

الحجم: 24.9 ميجابايت (يمكن تحميلها عبر 3G)