المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
بواسطة : 27-07-2017 08:28 مساءً 12.1K
المصدر -  سكاكا-أمل الشبيب

 

استضافت مؤسسة عبدالرحمن السديري الخيرية ممثلة في دار الجوف للعلوم وبالتعاون مع نادي الحي (الابتدائية الثالثة عشر بسكاكا)، سفراء العزم من أبناء المرابطين والشهداء على الحد الجنوبي وذلك اثناء زيارتهم المقررة لإدارة تعليم الجوف.

 

وبدأ الحفل الذي رعته مساعدة مدير تعليم الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع بالترحيب بسفراء العزم مشيرة إلى تكاتف الجهود المبذولة التي تكللت ولله الحمد بتحقيق الأهداف المرجوة من الزيارة في نقل الأحداث بالحد الجنوبي، كما شكرت مشرفة دار الجوف للعلوم الأستاذة حكيمة بنت فرحان الرويلي ومديرة إدارة نادي الحي الأستاذة نوارة بنت عرسان الدغمي والإدارات المشاركة في البرنامج.

 

وتخلل الحفل الذي قدمته الأستاذة حنان الريس العديد من الفقرات الترحيبية المتنوعة وقصائد تناثرت بعبق وطني في المدرج وملاحم وطنية ومسابقات ثقافية وترفيهية، وبعدها التجول في المتحف للاستسقاء من البطولات التاريخية.

 

وحضر الحفل المقام عدد كبير من منسوبي جامعة الجوف وإدارة تعليم الجوف ومديرات الإدارات وإعلاميات واعضاء ملتقى القراءة في الجوف.

 

وقدمت دار الجوف حقائب ثقافية من اصداراتها لطالبات سفراء العزم لتخلد ذكرى زيارة الجوف بدورهم عبرت الطالبات عن شكرهن وامتنانهن لكل ماقدم لأجلهن.