المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
بواسطة : 16-07-2017 08:37 مساءً 8.0K
المصدر -  
سالم السبيعي
استأنفت أندية تعليم بيشة الموسمية نشاطها بعد نهاية إجازة عيد الفطر بعشرات البرامج التدريبية و الترفيهية و السياحية حيث تنوعت فعالياتها حسب مسارات برنامج إجازتي الذي تنفذه وزارة التعليم للعام الثاني على التوالي.
و بين زيارات للمتاحف و السدود و المزارع ، و عدد من الدورات التقنية و التعليمية ، و الفعاليات الترفيهية واصل المشرفون على تلك الأندية قيادة العمل منفذين لخطط تلك الأندية بمتابعة من مشرفي و مشرفات نشاط الطلاب و الطالبات و أعضاء الفريق التنفيذي برئاسة مدير التعليم أ.نايف الهاجري الذي استقبل عدد من طلاب تلك الأندية الأسبوع الفائت زائرين له بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له.
من جهته أوضح أ.سعد سعدي القرني منسق عمل الأندية الموسمية بتعليم بيشة أن هناك من الأندية من واصل نشاطه خلال الإجازة ضاربا مثلا للتميز و الإبداع و مشاركا المجتمع فعاليات العيد.
كما بين القرني أن الأندية التي بلغت 16 ناديا تتنافس في تنويع برامجها و نشاطها في كافة المسارات حسب خططها. و يتم رصد كل تلك الفعاليات في برنامج الكتروني تشرف عليه الوزارة و يتابع تقارير تلك الأندية و شواهد عملها مشرف البرنامج بتعليم بيشة أ.أحمد الزهراني و مشرفو الوزارة و إدارة التعليم.
من جانبه أعلن المشرف الإعلامي على أندية بيشة الموسمية أ.إبراهيم الشمراني أن حساب إجازتي بيشة قد رصد العديد من الأنشطة المصورة عبر حسابات تلك الأندية في تويتر و الانستقرام حملت فعاليات رياضية و تقنية و وطنية و عروض أزياء و ركوب الخيل و برامج تراثية و ترفيهية متنوعة حيث حصد ناديا الإخاء بالصبيحي و سراج الضياء بالمدراء على لقب التميز الإعلامي للمرة الثانية هذا الأسبوع ، و أن تقييم تقارير تلك الأندية سيستمر حتى نهاية ذي القعدة حيث رصد مدير التعلي