المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
الكلية التقنية بنجران تستمر في تنفيذ البرامج المساندة لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين
بواسطة : 05-06-2017 11:07 مساءً 6.8K
المصدر -  تستمر الكلية التقنية بنجران في تنفيذ العديد من البرامج التدريبية المساندة لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين في مجالات متعددة وذلك ضمن خطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تحرص من خلالها على رفع مستوى الجودة في مخرجاتها التدريبية عبر تطوير منسوبيها ولضمان استمرار العملية التطويرية لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين بعد انتهاء الفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي.

وقد أوضح المتحدث الرسمي للكلية علي بن عبدالله آل عتيق أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد أطلقت مشروع البرامج التطويرية المساندة بهدف زيادة تأهيل وتطوير الهيئة التدريبية والإدارية لمنسوبيها بعد نهاية الفصل التدريبي الثاني والعام التدريبي الحالي .

مبينا أن البرامج المعتمدة من قبل المؤسسة لأعضاء هيئة التدريب تتركز على الاتجاهات الخاصة بتطوير المهارات التخصصية في الحاسب الآلي والكهرباء والإدارة والبرامج الحديثة في التدريب التربوي وادارة الازمات والقيادة بينما كان البرنامج العام يخص برامج الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس الهامة للإداريين .

والجدير بالذكر أن البرامج* بدأت من الأحد 2 رمضان وتنوعت بين 12 و 20 ساعة تدريبية بواقع أربع ساعات يوميا وتستمر حتى الخميس* 20 رمضان