المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
مدارس الأقصى بجدة:تحتفل بتخريج طلاب الصف السادس الدفعة الـ "٢١ "
بواسطة : 12-05-2017 10:47 صباحاً 7.2K
المصدر -  في لوحة تربوية عنوانها الحب واحساسها الوفاء أقامت مدارس الاقصى حفل تخريج أبنائها طلاب الصف السادس الابتدائي بفندق هيلتون جدة يوم الخميس المنصرم الخامس عشر من شهر شعبان الجاري في ليلة امتلأت بالمشاعر الجياشة وتعطرت بالعبارات المعبرة وامتزجت بالفرحة الغامرة بين الآباء وأبنائهم .
وتنوع الحفل بين القرآن الكريم ومسيرة الخريجين ووصلات انشادية وعروض البرامج والقيم التي نفذتها المدرسة خلال العام الدراسي ثم التكريمات.
من جهته اوضح مدير عام المدارس حمدان العويضي عن مدى سعادته وهو يرى أبنائه رجال الاقصى في هذه المرحلة مشيراً إلى أنه يرى الأمل يمر من خلالهم والارادة تلامس ايامهم وينتظر القوة بانجازهم والتميز والنجاح مرسى لابحارهم والقمم العالية منازلهم .
وأضاف أنه اليوم وغدٍ يسعد بهم فهم دوماً الأبناء الذين يفتخر بهم .
ومن جهة اخرى عبر الطلاب الخريجين عن مدى سعادتهم بما انجزوه بعد انتهاء هذه المرحلة المهمة من حياتهم معبرين عن شكرهم لمدرسة الاقصى ولمديرها العام حمدان العويضي ولكافة المعلمين والعاملين بالمدراس على من وجدوه من اهتمام ورعاية خلال المرحلة السابقة
الجدير بالذكر أن هذه الدفعة هي الواحدة والعشرون من خريجي الاقصى وتميز بحضور كثيف من أولياء الأمور لمشاركة أبنائهم هذه الفرحة.