المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
بواسطة : 25-05-2017 01:53 مساءً 14.2K
المصدر -  نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلةً بمكتب التعليم شرق مكة يوم الخميس الموافق٢٩*/ ٨ / ١٤٣٨هـ الحفل الختامي للعام الدراسي ١٤٣٧/١٤٣٨هـ . نفدته منسوبات المكتب تحت إشراف مديرة مكتب تعليم شرق مكة سارة الدعجاني والتي عبرت من خلال كلمتها عن بالغ سعادتها بهذا اليوم الختامي كما حمدت الله وشكرته أن سخر لها هذه القيادات المنجزة المتقنة لعملها ، ووجهت جزيل شكرها لمنسوبات المكتب على إنجازاتهن في مضمار العطاء ، وميدان السمو نحو العلياء ، وذكرتهن أن المجتهدون لايعترفون بالتكاسل ولايؤمنون بالتواكل بل يمضون لتحقيق أهدافهم للوصول إلى غاياتهم فهذا يوم الشكر والثناء لأهل الإنجاز والعطاء بمكتب تعليم شرق مكة .

هذا وقد استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم فالسلام الملكي ، ثم تنوعت من بعدها فقرات الحفل بين أناشيد ترحيبية وعروض مرئية ، تلا ذلك كلمة إيمانية عن فضل رمضان المبارك بعنوان ( مقتطفات رمضانية ) ألقتها مشرفة العلوم الشرعية تركية الحارثي .

واختتم الحفل بتكريم مديرة المكتب لمنسوباتها من مشرفات فنيات وإدارة مدرسية وإدارات تابعة لمكتب التعليم شرق مكة ( نشاط طالبات ،توجيه وإرشاد ،توعية إسلامية ، والمنتدبات للمكتب ) وتوزيع شهادات الشكر نظير عملهن الرائع عطاءهن اللامحدود خلال العام الدراسي .

المن .