المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
بواسطة : 07-05-2017 03:52 مساءً 9.2K
المصدر -  قام المساعد للشؤون التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ ياسر الدويري بجولة تفقدية للوقوف على الاستعدادات التي تقوم بها مكاتب التعليم في المحافظات تمهيدا لاستقبال الطلاب والطالبات لأداء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 1437-1438هـ.
وشملت جولته التفقدية مدارس الحد الجنوبي التابعة لمكتب التعليم بالعارضة حيث وقف على استعدادات المكتب في متابعة المدارس بتكليف المشرفين التربويين بالوقوف على المدارس وعملية توزيع لجان الاختبارات وتهيئة قاعات الاختبارات بما يتوافق مع تهيئة الأجواء المناسبة التربوية للطلاب والطالبات.
كما شملت جولة المساعد للشؤون التعليمية مكتب التعليم في محافظة أبو عريش حيث أطلع على استعدادات المكتب في تهيئة لجان الاختبارات لبدء الاختبارات يوم الأربعاء المقبل في كل يسر وسهولة للطلاب بعد تهيئتهم نفسيا وتعليميا وتربويا.
من جهة أخرى أشاد المساعد للشؤون التعليمية في تعليم جازان الأستاذ ياسر بن فتح الدين دويري إلى جهود كل من مكتب التعليم في العارضة وأبو عريش وما قام به من تجهيز لجان الاختبارات وفق الاشتراطات المناسبة التي تساهم في تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لأداء اختباراتهم بطمأنينة وبيئة تعليمية تربوية متكاملة.