المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
تقنية البنات بجدة شريكا تدريبيا في مُلتقى "أنفعهم" للعمل التطوعي بجامعة المؤسس
بواسطة : 13-03-2017 01:10 صباحاً 10.4K
المصدر -  
تشارك الكلية التقنية للبنات بجدة في ملتقى "أنفعهم" للعمل التطوعي و المسؤولية الاجتماعية و الذي تنظمه جامعة الملك عبدالعزيز برعاية معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي خلال الفترة من الثلاثاء المقبل ولمدة ثلاثة أيام في مركز الملك فيصل في المؤتمرات بمقر الجامعة . ويُعنى الملتقى بالارتقاء بإنتاج المبادرات والفرق التطوعية الطلابية داخل جامعة الملك عبدالعزيز، من خلال احتضان المبادرات التطوعية الفردية أو الجماعية بهدف التطوير والدعم، وتعزيز التجارب التطوعية الناجحة.
و تعد الكلية التقنية للبنات بجده أحد أهم الشركاء في الملتقى لدعم عدد من المبادرات بما يحقق الهدف المرجو لكل من الكلية و الجامعة .
وعبرت عميدة الكلية الدكتورة ندى ناجي زرنوقي عن سعادتها بمشاركة الكلية في هذا الملتقى ، و أكدت على أن هذه المشاركة ما هي إلا تحقيقاً لأحد أدوارها الحيوية لتفعيل دور الفتيات في تنمية المجتمع ومشاركتهم في العمل التطوعي لتنمية مهاراتهم وقدراتهم وتواصلهم مع الأخرين عن طريق تقديم الكلية لخبراتها التدريبية في المجال التقني و المهني. وأضافت "زرنوقي"* أن المشاركة في الملتقى في ظل تعاون المؤسسات الراعية وبشكل تكاملي يدعم العمل التطوعي ويرسخ روح العمل المشترك وتبادل الخبرات ، مثمنة لقيادات الجامعة مسئوليتهم الاجتماعية تجاه تنفيذ مثل هذه الملتقيات التي تعنى بالعمل التطوعي واستقطاب العديد من المبادرات لدعمها وتبنيها .