المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
مدير تعليم الدوادمي يرعى اللقاء التعريفي بمبادرة(داورد العطاء)
بواسطة : 12-03-2017 04:38 مساءً 8.2K
المصدر -  ضمن سلسلة مبادرات إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي الخاصة برؤية2030م؛ أطلق قسم نشاط الطالبات اليوم الأحد13 / 6 / 1438هـ اللقاء التعريفي بمبادرة(داورد العطاء) برعاية سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي, وحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي والعديد من التربويات وسيدات المجتمع وفريق غيمة عطاء التطوعي, وذلك في النادي العلمي للبنين.
بدأ الحفل والذي قدمته عضو فريق غيمة عطاء التطوعي الأستاذة عهود العصيمي بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم, فعرض بعنوان(التطوع حياة).
ثم كلمة للسبيعي أشاد من خلالها بالعمل التطوعي كظاهرة إجتماعية إيجابية من خلال المزايا التي يتميز بها في دعمه للعديد من برامج المجتمع وتعويضه للنقص في القوى العاملة وإشباعه لرغبات الفرد .
وأشار في كلمته للمبادرات التي أطلقتها الإدارة بناء على خطط مدروسة ولجان منظمة ودعم معنوي ومادي, وختم كلمته بشكر قسم نشاط الطالبات على هذه المبادرة.
تلاها كلمة للعصيمي رحبت فيها بالحاضرات, ثم تحدثت فيها عن أهمية العمل التطوعي في الإسلام وأثره على الفرد والمجتمع من خلال الاستشهاد بالعديد من النصوص من القرآن الكريم والسنة النبوية, كما أشادت بمبادرة(داورد العطاء) وشكرت كل من ساهم في إنجاحها.
عقبها أعطت رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة مصبوبة بنت مطلق الحارثي نبذة عن مبادرة داورد العطاء(وصفها, أهدافها, مستويات تنفيذها), وأكدت على التعميم الصادر لجميع المدارس في تنفيذها ومتابعتها, كما أثنت على جهود فريق غيمة عطاء التطوعي كجهة مساندة للمبادرة.
تلا ذلك عرض عن العمل التطوعي, فقصيدة للطالبة رحاب القحطاني بهذه المناسبة, ثم عرض بعنوان(ملهمون).
ثم عرفت رئيسة فريق غيمة عطاء التطوعي بالفريق (أهدافه, برامجه, وأنشطته), وأشارت للشراكة المجتمعية بينه وبين قسم نشاط الطالبات, صاحب ذلك عرض للفريق.
بعد ذلك قدمت الطالبة نورة الرويضان عرض بعنوان(تطوع من منزلك), تلاه عرض لأعمال المدارس لبرنامج بصمة عطاء التطوعي.
ثم شاركت الحاضرات بتجاربهن في العمل التطوعي.
اختتم اللقاء بتكريم اللجان المنظمة والمدارس المشاركة والجهات الداعمة , ثم توجهت الحاضرات للمعرض المصاحب للقاء والذي احتوى على العديد من الأركان .
ولمشاهدة المزيد من الصور الاشتراك في قناة تعليم الدوادمي في التليجرام على الرابط التالي:
https://telegram.me/dwadmiedu
ومتابعة وسم#مبادرات_تعليم_الدوادمي_لرؤية_2030م