المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
" التدريب التقني " ينظم بطولة في كرة القدم للموظفين
بواسطة : 20-02-2017 09:16 صباحاً 8.0K
المصدر -   

وافق معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني* والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد على إقامة كأس المؤسسة للموظفين لكرة القدم 2017 ، والتي تنظمها الإدارة العامة لخدمات المتدربين ممثلة في إدارة الأنشطة ( النشاط الرياضي )*.
وأوضح مشرف النشاط الرياضي بالمؤسسة الأستاذ محمد عبدالله العمري أن البطولة ستنطلق إن شاء الله *بعد عصر غد الاثنين 1438/5/23 بنادي المؤسسة بالرياض .
وأضاف أنه سوف يشارك في هذه البطولة عدد 14 فريقاً يمثلون جميع *إدارات ديوان المؤسسة والوحدات التدريبية في مدينة الرياض و قسموا إلى أربع مجموعات مشيرا الى انه ستكون البطولة بنظام المجموعات في الوقت الذي *يقوم بالتحكيم حكام معتمدين مؤكدا أنه يطبق القانون الدولي*لكرة القدم* باستثناء التسلل .
وعبر الأستاذ محمد*العمري عن شكره وتقديره وامتنانه لمعالي المحافظ ونائبه للتدريب الدكتور راشد الزهراني على دعمهما وتشجيعهما لمختلف الأنشطة ومنها النشاط الرياضي كما قدم شكره لمدير عام خدمات المتدربين المهندس محمد أباحسين.
وأهاب بجميع المشاركين الى ضرورة الالتزام بقواعد وأنظمة كرة القدم والمعروفة للجميع وأن المكسب الحقيقي هو التعارف بين منسوبي المؤسسة في جو من الأخوة والاحترام والتقدير.