المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
برعاية مدير التعليم تعليم الخرج ينظم حفل افتتاح مركز الوهوبات
بواسطة : 16-02-2017 03:46 مساءً 7.4K
المصدر -  

تعليم الخرج - الإعلام التربوي أ. *مشاعل الفواز*

برعاية مدير التعليم د.عبدالرحمن العبدالجبار نظمت إدارة تعليم الخرج ممثلة في الشؤون التعليمية قسم الموهوبات حفل إفتتاح مركز رعاية الموهوبات وتدشين معرض الألومبياد الوطني إبداع ٢٠١٧ وذلك في صباح هذا اليوم الأثنين الموافق ١٤٣٨/٥/١٦ بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. شريفة القرني، ورئيسة قسم الموهوبات أ. هدى الرشيدي ، ومديرة مركز رعاية الموهوبات أ. دليل نايف العتيبي ، ومديرة الإشراف التربوي أ. شادية القحطاني ، ومساعدة مدير العلاقات العامة والإعلام أ. فاطمة العثمان ، ومساعدة مدير شؤون المعلمين أ. ليلى الشهراني ، ورئيسة قسم قضايا شاغلات الوظائف التعليمية أ. عفاف الجمعة ، ومديرة مركز وفاء أ. فاطمة الصويغ ، ومشرفة أمانة التعليم أ. نورة الحربي ، وعدد من المشرفات التربويات ومنسوبات قسم الموهوبات ، وقائدات المدارس ومعلمات الموهوبات والطالبات الموهوبات .

بدأ الحفل بأنشودة ترحيبية قدمتها طالبات الإبتدائية ٣٤ ، ثم كلمة الطالبة الموهوبة جود الخالدي من المتوسطة الرابعة والعشرون ألقتها بالنيابة عن جميع الموهوبات للتعبير عن مشاعرهن وسعادتهن بهذا المركز *، عقب ذلك كلمة مديرة مركز رعاية الموهوبات أ. دليل العتيبي تحدثت عن عمق مشاعرها وسعادتها بإفتتاح هذا المركز ورحبت بمساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. شريفة القرني وبالحضور الكريم وشكرت جهود فريق العمل ومساندة الداعمين الذي كان ثمرته افتتاح هذا المركز .

تلا ذلك كلمة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ.شريفة القرني رحبت بالحضور وعبرت عن سعادتها في افتتاح هذا الصرح العظيم مركز رعاية الموهوبات وأثنت على كلمة الطالبة الموهوبة وطريقة إلقائها الجميل وأن ذلك يدل على جهود القائمين على تدريبها ثم شكرت سعادة مدير التعليم د.عبدالرحمن العبدالجبار على رعايته لإفتتاح المركز ، وتحدثت عن جهود هذا المركز في تدريب الطالبة وتأهيلها وإعدادها معرفيا ومهاريا ومهنيا وتقنيا ليؤهلها كل ذلك لتكون في مصاف المسابقات والمنافسات سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية ، ثم أثنت وشكرت جهود فريق العمل في قسم الموهوبات وعلى رأسهم رئيسة القسم أ.هدى الرشيدي التي كان حصادها إفتتاح هذا المركز ، وشكرت أيضا حضور القيادات المساندة التي لبت الدعوة ووجهت شكرها لكل من قدم الدعم للطالبات وخاصة مديرة المركز أ.دليل العتيبي ووعدتها بكل الدعم حتى تجد كل ما تتمناه من هذا المركز، ثم أشارت إلى حضور مدير التعليم وتدشينه لهذا المركز هذا اليوم،الجدير بالذكر أن عدد المشاريع بلغ ١٠٣ مشروع .

وفي نهاية الحفل تقدمت القرني لتكريم كل من بذل جهد ومشاركة وعطاء وللجهات الداعمة ومنها العيادات المتقدمة، والمقدم نايف سعدون العتيبي وتسلم شهادة الشكر بالنيابة عنه ابنته شيهانه العتيبي، وأيضا القائدة التربوية أ.نورة الشهراني والأستاذة إيمان البكري وتم تكريم كل فريق العمل في المركز .

وفي نهاية التكريم قدمت دروع شكر وتقدير مع باقات ورود لمساعد مدير التعليم أ.شريفة القرني ولرئيسةقسم الموهوبات أ.هدى الرشيدي

ثم توجهت القرني لإفتتاح معرض الأولمبياد الوطني إبداع ٢٠١٧ وتجولت الحاضرات في أرجاء المعرض وصاحب ذلك شرح عن القاعات التي تضمنها المركز وتزامن هذا المعرض مع ورش للطالبات الموهوبات وعرض تجاربهن .

وتعليم الشكر يقدم الشكر لكل الجهود التي تكاتفت وأثمرت عن هذا الصرح العظيم الذي يعتبر اللبنة الأولى بإذن الله لمشاريع ستحقق إثراء ورفعة للطالبات الموهوبات على مستوى محافظة الخرج والوطن بشكل عام .