المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
بواسطة : 01-02-2017 04:34 مساءً 7.8K
المصدر -  
"نحن شباب جعلنا التطوع في حياتنا هدفا ، العمل من اجل الاخرين شعارا ، *والتعاون مع الجهات الحكومية والاهلية ميزة وخدمة نقدمها" بهذه الكلمات عبر شباب الخرج التطوعي إحدى الجهات المشاركة بالمخيم الكشفي الوطني لحماية البيئة تحت شعار "إجازتي سعادتي" والذي انطلق الجمعة الماضية بحضور مدير التعليم بمحافظة الخرج وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والاهلية .
كان يوم امس الثلاثاء رابع ايام المهرجان ثريا بالانشطة والبرامج والفعاليات ، فقد أقيمت عصرا لوحة صامتة بعنوان "الأمن الفكري" بتنفيد شباب الخرج التطوعي ، بحضور رئيس النشاط الطلابي الاستاذ منصور السعيدان ورئيس النشاط الكشفي الاستاذ خالد اليحيا ورئيس النشاط الرياضي الاستاذ عبدالعزيز الشاهين وعدد من الزوار الذين يتواجدون يوميا بالمخيم .
قدموا لوحة توعوية شارك فيها مجموعة من الشباب معبرين عن رفضهم للفكر الضال ، وكاشفين تلك الطرق والحيل التي تمارس لايقاع الشباب .
وفي فترة المساء احتضن نادي الحي بثانوية ابن النفيس بحي الورود فعالية "الحفل الانشادي" بمشاركة مجموعة من المنشدين ونجوم قناة بداية ، شهدت حضورا لافتا ومتميزا ، كان لمدير النادي الاستاذ عقيل العنزي والمشرف على الانشطة الاستاذ علي خلف الدهمشي الدور الابرز في الاعداد والتنسيق والترحيب .
هذا وسيكون اليوم الاربعاء هو ختام فعاليات وبرامج المهرجان .