المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
بواسطة : 22-01-2017 12:48 مساءً 8.4K
المصدر -  هنأت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر ممثلة بمديرها الأستاذ صقر بن فهاد الصقر ، قائدة مدرسة ثانوية الشرافاء الأولى الأستاذة نفلاء بنت منير الدوسري وذلك إزاء تأهلها في ...
تصفية الأداء التعليمي المتميز في الإدارات التعليمية على مستوى المملكة المشاركة في المرحلة التنافسية الأولية لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم في دورتها التاسعة عشرة عن مسار فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة. حيث هدفت الجائزة إلى الارتقاء بمستوى الأداء والإبداع والإجادة في مجال التربية والتعليم . هذا وقد بارك مدير التعليم الأستاذ صقر الصقر للقائدة نفلاء الدوسري هذا التأهل ولمنسوبات المدرسة ، مهيباً بقيمة هذه المسابقات التعليمية في رعاية توفير البيئة والظروف التربوية والتعليمية الحديثة والمتطور وتشجيعها ابتكاراً وريادة وتميزاً ، مؤكداً على حرص إدارة تعليم وادي الدواسر في المشاركة بمثل هذه المسابقات المعتمدة من الوزارة ، مثمنة جهود منسقة الجائزة بالإدارة بالمساعدة للشؤون التعليمية " بنات " الأستاذة أمل بنت ناصر الغنام من أجل نشرثقافة الجائزة في الميدان والتشجيع على المشاركة فيها .
تجدر الإشارة إلى أنه سيزور المدرسة قريباً الفريق التحكيمي للجائزة للاطلاع على ملفات المرشحة وإجراء مقابلات مع جهات العلاقة ليتم على ضوئه اختيار الفائزة على مستوى دول الخليج العربي .