المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
الرئيس المخلوع يبحث عن مخرج والحوثي ضائع في اليمن ,, عاصفة الحزم ,,
بواسطة : 16-04-2015 12:38 صباحاً 13.3K
المصدر -   

الغربية : مسفر الخديدي

*يواصل التحالف العربي *بقيادة المملكة العربية السعودية *,, عاصفة الحزم ,, *لليوم الحادي والعشرون قصف قوات الرئيس المخلوع *وميليشيات الحوثي الارهابة *وذلك للتطهير اليمن الشقيق من هذة الزمرة الفاسدة التي عبث فسادآ في الشعب اليمني الشقيق .. وفي سياق خبرنا هذا ومن مصدر صحيفة الغربية أندلعت اشتباكات، اليوم الأربعاء، في محافظة تعز بين قوات اللواء 35 مدرع الموالي للشريعية**مع ميليشيات الحوثي والمدعوم بفلول من عصابة الرئيس المخلوع *بقوات *من الأمن الخاصة.

وذكرالمصدر ,,لصحيفة الغربية ,, بأن المواجهات*أسفرت عن مقتل 27 من الحوثيين وجرح عدد منهم واستسلام الكثير من العصابة الارهابية*.وحاول الحوثيون في عملية بائسة*التقدم الى*مدينة النور إلا أن قوات اللواء *تعاملت معهم بالند مما أجبرتهم على الهروب*تاركين أسلحتهم، كما ذكرنا في نشرات سابقة باتت هذة الميليشيات تدور حول نفسها بدون هدف واصبحت في العراء بعد ما تخلى عنها الزعيم المخلوع صالح وعبدالملك الحوثي الذين يبحثون عن مخرج للهروب من اليمن تاركين من ناصرهم بدون مأوى والى مصير مجهول وخاصة بعدما أقر العالم لدعم ,, عاصفة الحزم ,, وتحذير من يدعم هذة المليشيات الارهابية ..

ومن ناحية أخرى قامت طائرات التحالف العربي ,, عاصفة الحزم ,, اليوم بقصف معسكر الجند بمحافظة تعز واستهدفت الدبابات التي تم نشرها على أطراف المعسكر، وكانت الطائرات قد استهدفت هذا المعسكر منذ عدة أيام . كما قامت بغارات ناجحة ودقيقة في صعدة استهدفت مخازن لذخيرة ومنصة إطلاق صواريخ وطائرات في مخابي كان يستحوذ عليها الحوثي بعدما نهبها من الجيش اليمني .

وتشهد محافظة تعز منذ عدة أيام تنظيم *وسيطرة على المدينة بعدما*أعلن*اللواء 35 مدرع مناصرته للشرعية* وطرد القائد الذي كان مواليا للحوثيين والرئيس السابق *المخلوع .*وقام ضباط**وجنود اللواء بالانتشار في المدينة وحماية المنشآت الحكومية وتمركز*في*الجبال المطلة على الشوارع *وعمل نقاط تفتيش في مداخل ومخارج المدينة .

كما تشهد معظم محافظات*عدن هدوء خلال 24 الساعة *الفايته وذلك بعد سيطرة القبائل وتوحيد الصف مما اربك قوات المخلوع والحوثي على الشتات ...