المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
وزير الخدمة المدنية : يعزز التعاون والشراكات مع أجهزة الحكومية ذات العلاقة بنشاط الوزارة
بواسطة : 13-01-2015 01:20 صباحاً 6.2K
المصدر -  

محمدالياس ـ المدينة المنورة

أكد معالي نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيّب أن الوزارة تسعى إلى تحقيق الأهداف التي من شأنها أن تعزز التعاون والشراكات مع أجهزة الحكومية ذات العلاقة بنشاط الوزارة وذلك من خلال إقامة اللقاءات والفعاليات بصورة دورية، تأتي من ضمن خطتها الاستراتيجية في إطلاق المبادرات بهدف إعادة النظر في النشاطات المتعلقة بالموارد البشرية، من خلال الاستعانة بشراكات متخصصة تحقيق الغرض من ذلك، تحت الإطار العام لتوجيهات القيادة الرشيدة في تنمية وتطوير الخدمة المدنية. جاء ذلك عقب افتتاحه صباح اليوم الأثنين اللقاء الرابع لمسؤولي وأخصائيي الموارد البشرية بقاعة فندق موفنبيك بمنطقة المدنية المنورة. *

وأستهل اللقاء بكلمة لمعالي نائب وزير الخدمة المدنية الذي رحب فيها بالمشاركين والحضور، موضحاً أن هذه اللقاءات تأتي انطلاقا من رسالة الوزارة في بناء روابط وتعاون مشترك مع الأجهزة الحكومية، موضحاً معاليه أن خطة الوزارة الاستراتيجية تقوم على أربع مجالات مهمة، تتمثل في دور الوزارة الخارجي في تنفيذ وتطبيق الأنظمة واللوائح وتمكينها مع الجهات الحكومية ودور الوزارة في كل ما يطرأ عليها من تغيير، والاستعانة بجهة متخصصة في التقنية لوضع خطة استراتيجية لتقنية المعلومات وسعي الوزارة إلى بناء قاعدة بيانات أساسية موحدة لكافة العاملين بالقطاع الحكومي .

وفي نهاية حديثه عبر الدكتور الشهيّب عن شكره وتقديره للحضور والمشاركين من قبل مسؤولي وأخصائيي الموارد البشرية في الجهات الحكومية، متطلعاً أن تحقق هذه اللقاءات الأهداف المرجوة منها بين الجميع لما فيه تقدماً وتطوراً للخدمة المدنية في هذا الوطن الغالي.

يذكر أن هذا اللقاء هو الخامس ضمن سلسلة من اللقاءات تنظمها وكالة الوزارة المساعدة للتخطيط وتطوير الموارد البشرية لعام 1436هـ في مختلف فروع الوزارة، وفق خطة زمنية محددة.