المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
الفخراني الصغير سعيد بوقوفه أمام كبار الفنانين
بواسطة : 16-07-2014 10:05 مساءً 10.8K
المصدر -  

الغربية- متابعة- نواف العتيبي:

* *

عبر الطفل محمد الفخراني، الذي يظهر هذا العام في مسلسلي "سرايا عابدين" و"صاحب السعادة"، عن سعادته بالتشابه الكبير بينه وبين الفنان المصري يحيى الفخراني، حيث قال: "شرف ليا أكون من عيلة الأستاذ يحيى، ونفسى لما أكبر أكون زيه"، لافتاً إلى أن المقربين منه كانوا يلقبونه بـ"الفخراني"، وذلك لوجود شبه كبير بينه وبين الفنان يحيي، وتابع: "إسمي الحقيقي محمد نصر، واللقب خدته لما مثلت مع أحمد السقا في فيلم "بابا"".

*

وأكدت الفخراني أنه لم يلتقِ بالفنان يحيى الفخراني، معلناً عن رغبته في مقابلته، قائلاً: "نفسي أشوفه وجهاً لوجه، وأعرف بيتكلم إزاي عشان أبقى خليفته بحق وحقيقي"، بحسب "الوطن".

*

وتحدث عن دوره في مسلسل "سرايا عابدين"، حيث يرى أنه الأنسب لتجسيد شخصية الملك فؤاد الأول، حيث الشبه الكبير بينه وبين الملك في صغره، وهو ما دفع المخرج عمرو عرفة إلى اختياره دون تراجع، وأضاف الفخراني الصغير: "لما شفت صور للملك فؤاد وهو صغير، حسيت إن أنا وهو واحد خصوصاً إنه كان مليان زيي"، وتابع: "كل الناس في المسلسل كانت بتساعدني وتشجعني طول الوقت، وتقول لي إنت موهوب يا محمد".

*

ويعتبر الفخراني نفسه أنه طفل محظوظ، حيث استطاع الوقوف في سن صغيرة أمام نخبة من الفنانين الكبار، كالفنان عادل إمام، يسرا، وقال: "يمكن لما أكبر أعمل مسلسل عن حياة الفنان يحيى الفخراني".