المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 06-08-2017 05:33 مساءً 19.5K
المصدر -  
"حيث يحلو المساء" هو شعار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في دورته الثالثة عشرة.

هكذا أراد المنظمون والقائمون على المهرجان هذا العام أن يطلقوا عليه هذا الشعار الرائع. إيمانا منهم أن الرياض سترتدي أحلا حللها وتزدان بأجمل زينتها في مساءاتها الرائعة التي أسعدت أهلها وزائريها أثناء فعاليات المهرجان المتعددة والرائعة والتي بلغت 250 فعالية أقيمت ولا تزال تقام على مدى شهر كامل في إحدى عشر مولا ومركزا تجاريا.
نعم " حيث يحلو المساء" ولماذا لا يكون حلوا ورائعا. والعائلة بأكملها تتجهز كل يوم لحضور الفعاليات المختلفة التي قامت بها كبرى الشركات إضافة إلى الهدايا الرائعة التي قدمها رعاة المهرجان وداعميه.

وكيف لا يحلو المساء. وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الداعم الأول للمهرجان. وكيف لا يحلو المساء وهيئة السياحة وهيئة الترفيه وغرفة الرياض وأمانة الرياض تدعم المهرجان بقوة هذا العام. وكيف لا يحلو المساء والجهة المنظمة " الفعاليات الحديثة مستشار التنظيم " هي الجهة الرائعة في تنظيم المهرجانات. وهل يحلو المساء الا بوجود " بالونايزر ونوفالاك ومركز الشعر والبشرة ولافا فنتس لرياضة النساء وكلية العناية الطبية وماكدونالدز السعودية وغيرهم الكثير المتواجدون يوميا ويقدمون أحلا العروض والفعاليات لإسعاد مرتادي المهرجان.

وكيف لا يحلو المساء والجهات الداعمة تنثر هداياها كل مساء على الأطفال والنساء والرجال أثناء الفعاليات. وهل يحلو المساء بدون وجبة غذائية من ماكدونالدز السعودية. ونكهة مطعم برقي والنكهات الإيطالية اللذيذة. وهل يحلو المساء بدون بدون ضيافة فندق مداريم كراون ،

واستعراضات فريق السيرك وشبكات البالون العجيبة المحملة بالهدايا التي أثارت اندهاش الجمهور. وهل يحلو المساء بدون مسرح سينما الأطفال وأفلام ميونز وبطاريق مدغشقر. وهل يحلو المساء بدون فعاليات الأطفال الحركية والذكية.

وهل ينام الأطفال دون شرب حليب جينيوا المليء بالفيتامينات.
نعم وألف نعم لهذا الشعار الذي اتخذه مهرجان الرياض وشاحا له. هنيئا للرياض مساءاتها المزخرفة بالفرح والهدايا، وهنيئا لأهل الرياض وزائريها كل هذا الاحتفال من أجلهم. وهنيئا لكل من وقف وراء نجاح المهرجان بوفاء وحب وإخلاص. وهنيئا لأطفال الرياض ابتهاجهم وسعادتهم. وكل أيامكم فرح وجوائز وهدايا فأنتم أهل لذلك ولا يحلو المساء الا بكم.