المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
هل هذا مانأمله من المسئولين حينما لا يقبلون النقد..!؟  "فيديو "
بواسطة : 17-03-2015 12:05 صباحاً 10.0K
المصدر -  

مسفرالخديدي -الغربية :

 

الم تأمر حكومة خادم الحرمين الشريفين بفتح جميع مكاتب المسئولين لجميع المواطنين وعدم إقفالها وتسهيل مهامهم وهو يغلقها الى نهاية الدوام*؟

تذمر اغلب المراجعين*بالمنطقة من سؤ تعامله واليكم الرجوع للمقطع وثبوت ضيق اخلاقة خصوصا وهو على الهواء.

الوقوف حائلا دون تنفيذ الامر الملكي لايصال الكهرباء للمنازل التي بدون صكوك *ووضعه العراقيل برغم ان التوجيهات تمنع مطالبة المواطن وارهاقة بطلبات والحث على سرعة التنفيذ !*

  https://www.youtube.com/watch?v=YHtEjmQmvHI&feature=youtu.be  

لقد سمعنا ما وقع بمقطع الفيديو الذي يتداوله المواطنين عبر وسائل*التواصل الاجتماعي. !!

*وطبعا المحتوى يخص المهندس أبراهيم خليل امين منطقة عسير أثناء مداخلته مع مقدم برنامج ,,بدون شك ,, الاستاذ الإعلامي محمد الحارثي رافضآ الرد. على إستفسار للبرنامج حيث البرنامج قد طرح قضية إعادة قرار فصل 73 موضفآ من ثلاث بلديات بعسير .عقب تعينهم بنحو أربعة الشهر فقط دون مبرر واضح .. وقد صدر لهم حكم بإرجاعهم وتعويضهم إلا أن القرار ظل حبيس الادراج ولم ينفذ ... وقال أمين عسير في بداية المداخلة ,, مع مقدم البرنامج الحارثي ,, أنا أتكلم عربي وليس لي رغبة أبحث الموضوع .. ثم أغلق الهاتف ..

* حيث واجهة مقدم البرنامج معاتبآ تصرف الامين مع الاعلام مستنكرآ ذلك وعدم تجاوبة مع وسائل الإعلام وقضايا المواطنين رغم وجوده في منصب هام يستوجب من المهندس التعاطي مع الاعلام والمواطنين بشكل راقي ..

* *كما أثار مجددآ المهندس مع مواطن اراد الاستفسار عن توصيل الخدمات الى منازلهم المهندس تعامل مع المواطن بكل كبر وتعالي مما ردد علية كلمة توكل على الله ماني فاضي لك اشغلتنا ..

*وقد كرر المهندس نفس الاسلوب مع مداخلة مع مقدم برنامج في الاذعة ولقي الصد والرد مثل زميلة الحارثي ... اعرب كثير من المواطنين أن هذا قدرنا مع المسؤل ولا حول ولا قوة الابالله .

الجدير بالذكر*أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، لم يهمل الموضوع ،*ووجه بفتح تحقيقا عادلا ومنصفا، ووزير الشئون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب تابع الموضوع بنفسه وهذا دليل على*أهمية وقيمة المواطنين.

هنا الم يجد من يردع امثاله ويعيدهم الى صوابهم ويوضح لهم ان احترام المواطن لدولته وليس لشخصهم خصوصا وهم يمثلونها على مكاتبهم!؟

الم يعلم ان المسئولين لن يتوانوا في رفع الاذى عن المواطن وفي نفس الوقت صد الاذى عنه !؟

   /n