المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
بواسطة : 07-08-2016 10:07 مساءً 12.5K
المصدر -  مواقع التواصل الاجتماعي اليوم باتت مكاناً يستهوي**الكثير من الناس في كافة أنحاء*العالم *للتواصل مع أحبائهم أينما كانوا. ويعتبر الإنستقرام من أهم هذه المواقع خصوصاً حيث يمكنك*يمكّنك من تنزيل الصور والفيديوهات لمشاركة الكثير من المتابعين.
*وتعد طريقة استخدام الإنستقرام سهلة جداً خصوصاً إذا قمت بتحميل التطبيق على جوالك. فبعد أن تقوم بالتقاط الصورة وتعتقد بأنها رائعة مشاركتها مع اللغير .
وأيضاً يسمح لك الموقع *بتحديد حجم الصورة من خلال قطع أجزائها حتى تتلاءم مع نظرتك للقطة. وبعد أن تقوم باقتطاع الأجزاء غير المحببة، سوف تنتقل إلى مرحلة جد ممتعة لأنك ستتمكن من تعديل اللقطة من خلال الاعتماد على مجموعة كبيرة من التأثيرات الرائعة والمميزة، حتى أنك ستستطيع أيضاً ان تقوم بعملية التعديل بطريقة شخصية وذلك من خلال الضغط على كلمة "EDIT". وبعد الانتهاء من التأثيرات سوف تنتقل إلى صفحة جديدة لكتابة الهاشتاغز بالقرب من الصورة، كما وبإمكانك أيضاً ذكر من متواجد في اللقطة من خلال "Tag People". ويخولك التطبيق أيضاً إضافة مكان التقاطك للصورة عبر "Add Location"، كما تستطيع مشاركة تلك الأخيرة عبر عدد لا بأس به من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك، تويتر... إن استخدام انستقرام ليس بالأمر الصعب خصوصاً وأن مراحله سهلة جداً وواضحة، من هنا وإذالم تكن قد قمت بإنشاء حساب على هذا الموقع ، لا تتردد بالقيام بهذا الأمر الآن.