المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
انستغرام تعلن عن نسق جديد لمنشوراتها يزال بعد 24 ساعة
بواسطة : 03-08-2016 04:05 مساءً 10.4K
المصدر -  
*أعلنت خدمة "انستغرام" لتشارك الصور وأشرطة الفيديو عن نيتها تقديم نسق جديد من المنشورات يزال بعد 24 ساعة، لتنافس بالتالي "سنابتشات" المعروفة بهذا النوع من المحتويات.
وشرحت المجموعة التابعة لشبكة "فيسبوك" على مدونتها الرسمية عند الإعلان عن أداة "إنستغرام ستوريز" الجديدة أن "الصور وأشرطة الفيديو ستمحى بعد 24 ساعة وهي لن تظهر مجددا على صفحتكم أو على صفحة المنشورات".
ومن المزمع تشغيل هذه الخاصية الجديدة "في خلال الأسابيع المقبلة" في أنحاء العالم أجمع وفي الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد" أو "آي او اس"، على حد سواء.
وتعد الرسائل والصور وأشرطة الفيديو التي تزال بعد برهة من الوقت من ميزات خدمة "سناب شات" الرائجة جدا في أوساط الشباب. فبالإضافة إلى الوظيفة التي تزيل المنشورات في بضع ثوان، تتمتع الخدمة بأداة تسمح "بسرد القصص" لمدة يوم.
أما "انستغرام" التي تضم أكثر من 500 مليون مستخدم، فهي معروفة خصوصا بتنسيقاتها المتقنة بخلاف الطابع العفوي بعض الشيء في منشورات "سناب شات".
وبعكس المنشورات العادية على "انستغرام"، سيتعذر التعليق على هذا النوع من المحتويات الجديدة أو الإعراب عن الإعجاب به لكن من الممكن توجيه رسالة خاصة إلى صاحبها.
وكانت وسائل الإعلام الأميركية قد تكلمت عن مساع بذلتها "فيسبوك" قبل بضع سنوات *لشراء "سناب شات" لكنها باءت بالفشل.