المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
شاهد "هوفر بورد".. سجادة علاء الدين أصبحت حقيقة
بواسطة : 28-12-2015 11:28 مساءً 13.5K
المصدر -  

أصبحت سجادة علاء الدين السحرية الطائرة حقيقة، بعدما أعلنت شركة "Arca Space" إنتاج أول نموذج تجريبي من لوح "هوفر بورد"، الذي يمكنه حمل شخص*والطيران به، وهو نفس الابتكار الخيالي، الذي قدمته هوليوود في الجزء الثاني من فيلم "العودة إلى المستقبل"، في عام 1989.

وبحسب موقع hothardware،*يستطيع نموذج اللوح الطائر، الذي أنتجته الشركة الرومانية، التحليق فوق أي نوع من الأسطح، لمدة 6 دقائق تقريبا، بسرعة 20 كيلومتر في الساعة، ويحتاج في عمله وتوازنه إلى هاتف ذكي، وهو يطير بفضل 36 مروحة، تولد قوة قدرها 272 حصان.

ووفقا للشركة، فسوف يتم طرح اللوح الطائر في الأسواق بحلول أبريل القادم، وبسعر 20 ألف دولار تقريبا، وهو سعر يراه الكثيرون مبالغا فيه، خصوصا أن*بطاريته لا تدوم أكثر من 6 دقائق، وتحتاج 6 ساعات كاملة لإعادة شحنها.

أصبحت سجادة علاء الدين السحرية الطائرة حقيقة، بعدما أعلنت شركة "Arca Space" إنتاج أول نموذج تجريبي من لوح "هوفر بورد"، الذي يمكنه حمل شخص والطيران به، وهو نفس الابتكار الخيالي، الذي قدمته هوليوود في الجزء الثاني من فيلم "العودة إلى المستقبل"، في عام 1989.

وبحسب موقع hothardware، يستطيع نموذج اللوح الطائر، الذي أنتجته الشركة الرومانية، التحليق فوق أي نوع من الأسطح، لمدة 6 دقائق تقريبا، بسرعة 20 كيلومتر في الساعة، ويحتاج في عمله وتوازنه إلى هاتف ذكي، وهو يطير بفضل 36 مروحة، تولد قوة قدرها 272 حصان.

ووفقا للشركة، فسوف يتم طرح اللوح الطائر في الأسواق بحلول أبريل القادم، وبسعر 20 ألف دولار تقريبا، وهو سعر يراه الكثيرون مبالغا فيه، خصوصا أن بطاريته لا تدوم أكثر من 6 دقائق، وتحتاج 6 ساعات كاملة لإعادة شحنها.